عاجل

فتحي عبد الوهاب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل المداح 5 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتحي عبد الوهاب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل المداح 5 - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب، أسباب اعتذاره عن المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل المداح، بطولة الفنان حمادة هلال، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

فتحي عبد الوهاب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل المداح 5
وقال فتحي عبد الوهاب خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، إن مسلسل المداح من التجارب المهمة والتي أحبها شخصيته من خلالها، مشيرًا إلى أن سبب اعتذاره عن المشاركة في الجزء الخامس يرجع إلى كونه لا يحب تكرار الأدوار، إذ يرى أن ذلك الأمر ليس محببًا.

وأضاف فتحي عبد الوهاب: مسلسل المداح من التجارب اللي حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصيات بالنسبالي مش بيكون محببة ليا أوي لأن في مساحات إنسانية يعني مش لازم عفاريت كله، في مساحات إنسانية جديدة محتاج اكتشف نفسي فيها وأدخل تجارب مساحات مدخلتهاش قبل كده فمكنتش حابب فكرة تكرار الشخصيات.

وشارك فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع من مسلسل المداح، الذي عرض في موسم رمضان 2024 حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب.

وشارك في بطولة مسلسل المداح العديد من الفنانين والنجوم بجانب حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب، منهم هبة مجدي، سهر الصايغ وخالد سرحان، وحنان سليمان والدة صابر، بالإضافة إلى دنيا عبد العزيز، أحمد خالد صالح وآخرين، والمسلسل إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال بالتعاون مع شريف يسري.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تكريم فتحي عبد الوهاب في ختام مهرجان وهران للفيلم العربي

فتحي عبد الوهاب يشارك إياد نصار مسلسل "ظُلم المصطبة" رمضان 2025

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق