عاجل

بعد مواجهة الفيحاء.. رابح يحيي حفل ذكرى تأسيس الهلال - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مواجهة الفيحاء.. رابح يحيي حفل ذكرى تأسيس الهلال - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

أعلن نادي الهلال عن تنظيم احتفال بذكرى تاريخ تأسيسه الـ67 الذي يوافق 16 أكتوبر 2024، على ملعب «المملكة أرينا»، بدءًا من 18 من الشهر الجاري حتى 21 من الشهر ذاته، وفقًا لما أعلن عنه الحساب الرسمي للنادي، الأربعاء.
وأشار الموقع إلى أن هذا الحفل، يهدف إلى الاعتزاز بقصة تميز النادي رياضيًا وإداريًا ومجتمعيًا، بعد أن حقق العديد من المنجزات في مختلف الألعاب والنشاطات على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.
ويحيي الفنان رابح صقر، حفلًا غنائيًا بالتزامن مع هذه الذكرى بعد مواجهة الفريق أمام الفيحاء الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات دوري روشن السعودي في ملعب «المملكة أرينا».
ويتضمن الحفل تدشين الطقم الخاص بهذه المناسبة، وهو المستوحى من التصميم نفسه الذي ارتداه الفريق الأول لكرة القدم موسم 1978 إبان تمثيل أسطورة كرة القدم البرازيلية روبيرتو ريفالينو.
ويتخلل الحفل تنظيم متحف في «المملكة أرينا» يضم كؤوس وبطولات وإنجازات الهلال منذ تأسيسه حتى آخر بطولة، على أن يتم تنفيذه بالشراكة مع راعي النادي الرسمي للضيافة شركة «بايوتير إيفنت» التي تكفلت بتنفيذ المتحف الذي سيشتمل على العديد من المقتنيات التاريخية والمعلومات البارزة في عقود وعمر النادي. ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر بهذه الحفل عبر موقع «بلو ستور» الخاص بالنادي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق