عاجل

اطلاق أول برنامج ماجستير إدارة أعمال لذوي الإعاقة البصرية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اطلاق أول برنامج ماجستير إدارة أعمال لذوي الإعاقة البصرية - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:50 مساءً

وقال وليد مختار رئيس مؤسسة Trainnovation للتدريب إن هذا البرنامج التدريبى يأتى فى إطار حرص المؤسسة على توفير برامج تدريبية لكل أفراد المجتمع ومنهم ذوى الإعاقة البصرية وتحقيقا لمبدأ المساواة فى التعليم والتدريب مع أقرانهم المبصرين .

أضاف مختار أن دراسة ذوى الإعاقة البصرية  لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال MBA ستكون خطوة هامة فى حياتهم وستمكنهم من تعلم مهارات محترفة تؤهلهم لتولى مناصب إدارية أكبر أو افتتاح مشروعاتهم  الخاص .

وأشار مختار إلى أن قضية الإعاقة وإحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة تستحوذ على جانب كبير من أولويات وتوجه الدولة بكفالة حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة مشيرا إلى أن المؤسسة قامت من قبل بإطلاق منحة لذوي الهمم لدراسة الماجستير المهني في إدارة الأعمال لتنمية مهاراتهم وتأهليهم لسوق العمل.

من جهته أعرب محمد عارف رئيس مجلس أمناء مؤسسة " كن عينى " عن تقديره لما تبذله مؤسسة Trainnovation من جهود لصالح ذوى الإعاقة بصفة عامة ولذوى الإعاقة البصرية بصفة خاصة من أجل تنمية قدراتهم بشكل فعال . 

وقال عارف إن مؤسسة " كن عينى" تم إنشاؤها لخدمة وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعمل تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعى لافتا أنه وفقا لبروتوكول التعاون مع Trainnovation قامت مؤسسة كن عينى بالتسجيل الصوتى للمقرارات الدراسية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال بصوت نقى وواضح ونطق صحيح للغة الإنجليزية وبشكل احترافى ومناسب للشخص الكفيف .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق