عاجل

مفاجأة .. براءة المتهمين بقتل شاب عثر على رفاته بعد تغيب ٨ سنوات بالمحلة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة .. براءة المتهمين بقتل شاب عثر على رفاته بعد تغيب ٨ سنوات بالمحلة - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:11 مساءً

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، برائة ٧ متهمين فى قضية قتل الشاب محمد عطيه الذى عثر على رفاته ' جمجمة وعظام وملابس '، ودفنه حى مقيد اليدين داخل ماسورة صرف صحى اثناء اعمال حفر بالترعة بعد تغيب لمدة ٨ سنوات، بعزبة الترزى .

حيث حضر المتهمين مقيدين اليدين وتم ايداعهم فى القفص، وسط حراسة امنية مشددة، كما حضرت اسرة المجنى عليه محمد عطية الذى يبلغ من العمر ٢٥ سنة، وفور صدور الحكم تقدموا بطلب للنائب العام بأعادة التحقيق فى القضية .

تفاصيل واقعة الغربية 

كانت قد اجلت المحكمة فى وقت سابق القضية للاستماع الى مرافعة النيابة وعرض الفلاشة المدون فيها فيديوهات لحظة العثور على المجنى عليه، واستدعاء الطب الشرعى بناءا على طلب محامي المتهمين.

وتعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى فى المحلة بالعثور على جمجمة وعظام جثة شخص متوفى أثناء قيام العمال بالحفر باستخدام الكراكات على جانبي ترعة عزبة الترزى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية والحماية المدنية وشرطة النجدة في الغربية الي موقع البلاغ وتبين العثور على رفات احدى الجثث وبقايا عظام وجمجمة بأحد جانبي الترعة بعد إزالة الطبقة الطينية من أعلاها بواسطة الحفارات أثناء أعمال التطهير للترعة .

وتم استدعاء أسرة الشاب وسؤالهم حيث أكدوا اختفائه منذ ٨ سنوات بنفس المنطقة التي تم العثور علي رفاته بها بأحد جانبي الترعة  ويرجح أن تكون رفاته هي جثة ابنهم المختفي، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق في الغربية سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال أسرة الشاب المختفي وارسال الجمجمة وبقايا العظام التي عثر عليها مع رفات الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي للتأكد من خلال البصمة الوراثية ومضاهاتها مع والدة ووالد الشاب المختفي، وتم احالة القضية الى محكمة جنايات المحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق