عاجل

جيسوس يطالب باستمرار الغامدي وهبة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيسوس يطالب باستمرار الغامدي وهبة - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:38 مساءً

استعان البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعبد الإله الغامدي وبدر هبة، ثنائي حراسة المرمى لفريق درجة الشباب، من أجل إكمال التدريبات اليومية خلال فترة توقف دوري روشن السعودي، تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حسبما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وذكرت المصادر ذاتها، أن جيسوس، طالب باستمرار الغامدي وهبة في التدريبات حتى نهاية مواجهة الفريق أمام الفيحاء، الجمعة، على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، ضمن الجولة السابعة من «روشن»، قبل العودة إلى فريقهما في درجة الشباب.
وفقدَ الأزرق العاصمي ثلاثة حراس مرمى دفعةً واحدةً في فترة التوقف بعد انضمام المغربي ياسين بونو إلى منتخب بلاده، المشارِك في التصفيات الإفريقية للبطولة القارية 2025، ومحمد الربيعي إلى المنتخب السعودي، الذي لعب مواجهتين أمام اليابان والبحرين في تصفيات مونديال 2026، وسفر العويس لفحص إصابة الظهر الذي عانى منها في الفترة الماضية.
ويحتل الهلال صدارة دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطةً بعد نهاية الجولة السادسة، وولجت شباكه ستة أهدافٍ، وخرج بـ «كلين شيت» في مواجهتين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق