عاجل

اخبار الرياضة رقم سلبي لـ المنتخب السعودي عقب التعادل مع البحرين في تصفيات مونديال 2026 - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رقم سلبي لـ المنتخب السعودي عقب التعادل مع البحرين في تصفيات مونديال 2026 - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:01 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

دون المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني رقمًا سلبيًا لأول مرة في تاريخ الأخضر، وذلك عقب التعادل مع نظيره البحريني، في تصفيات المونديال.

وانتهت منذ لحظات، مباراة الأخضر أمام نظيره غواصين اللؤلؤ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، بنتيجة (0-0).

المنتخب السعودي

 المنتخب السعودي

وفشلت كتيبة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، في استغلال ركلة الجزاء التي حصلت عليها في شوط المباراة الأول وتحديدًا في الدقيقة 18، بعدم تدخل مدافع البحرين على نجم الزعيم، ليهدرها سالم الدوسري في النهاية.

وبهذه النتيجة، يأتي الأخضر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، فيما ظل محاربو دلمون في المركز الرابع بالتساوي مع السعودية وأستراليا بنفس عدد النقاط.

طلال حاجي

الأخضر

المنتخب السعودي يدون رقم سلبي في تاريخه بسبب النتائج السلبية

دون الأخضر رقمًا سلبيًا في تاريخه، حيث إنه ولأول مرة مُنذ افتتاح ملعب «الجوهرة المشعة»، في التصفيات النهائية لكأس العالم، يتعثر فيه الصقور خلال 3 مباريات على التوالي، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق