هازال كايا تكتشف موهبة خاصة بسبب مسلسلها وتتمنى عدم امتلاكها - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

تحدثت الفنانة التركية هازال كايا، عن الشخصية التي تقدمها في مسلسلها البوليسي "التحقيق"، الذي تشارك فيه مع الفنان تشاغلار أرطغرل.

هازال كايا وتشاغلار أرطغرل 

وقالت هازال كايا خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مسلسل "التحقيق"، إنها اكتشفت امتلاكها موهبة خاصة لم تكن تعرفها خلال تصوير المسلسل، الذي يعرض على منصة TOD الرقمية بشكل حصري، وأكدت هازال كايا على أنها تفاجأت من امتلاكها لتلك الموهبة، حيث إنها ليس لديها أي خبرة في استخدام الأسلحة، بالإضافة إلى أنها شخص مسالم جداً في الحقيقة لذلك، فهي تناهض الأسلحة كما أنها ضد التسلح الفردي.

هازال كايا تتحدث عن مسلسل "التحقيق":

أوضحت أنها كان يجب أن تتعلم كيفية حمل الأسلحة لشخصيتها "جيهان" في المسلسل، ولكنها عندما بدأت التجربة في ميدان الرماية اكتشفت أنها موهوبة، مشيرة إلى أن البندقية التي استخدمتها في إطلاق النار لم تكن حقيقية، ولكنها شعرت بالخوف من القوة التي ظهرت عليها والقدرة في التعامل مع السلاح، أشارت إلى أن امتلاكها لهذه القوة هو أمر غير جيد، لذلك فهي شعرت بالخوف.

تفاصيل مسلسل "التحقيق" 

تلعب الفنانة التركية هازال كايا شخصية ضابط الشرطة "جيهان" التي تعاني من طفولة مؤلمة للغاية عاشتها مع شقيقتيها سليم وجيفين؛ بسبب والدها الذي يعاني من مشاكل نفسية ويدعى "حياتي مان أوغلو"، وفجأة يتم العثور على والدها مقتولاً في ظل ظروف غامضة، وبعدها يتم تسليم القضية إلى حبيبها متين يازيجي الذي يقوم بدوره تشاغلار أرطغرل مع تطور التحقيق، يُختبر الحب القوي بين جيهان ومتين، وينتمي "التحقيق" إلى الأعمال البوليسية.

والمسلسل من إنتاج Karga Seven Pictures، ومن إخراج دينيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين، ويشارك في العمل أيضاً وبونجوك يلماز، وميليسا دونغل، ودنيز حمزا أوغلو، وبوراك حقي، وإزجي تومبول، ودنيز كاراوغلو، وآسو لال بورناك، وزينب كيزيلتان، وشهسوفار أكتاش، وأوكتاي جوبوك، وكوبيلاي تونجر، وإبرو أيكاش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق