عاجل

أسوان تتشع بالسواد حزنا على الطالبة بسملة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسوان تتشع بالسواد حزنا على الطالبة بسملة - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:57 مساءً

اتشحت محافظة أسوان بالسواد عقب علمهم بمصرع الطالبة بسملة خلف الله في حادث أتوبيس الجلالة الذي وقع مساء أمس وأدى إلى مصرع وإصابة 40 طالب وطالبة.

الحزن يخيم على أسوان بسبب الطالب بسملة

خيمت حالة من الحزن على مدينة أسوان بعد وفاة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله، البالغة من العمر 20 عامًا، والتى تدرس بكلية العلوم السياسية بجامعة الجلالة، إثر حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة على طريق الجلالة، العين السخنة بمحافظة السويس.

استعدادات لاستقبال جثمان الطالبة بسملة


ويستعد أهالي محافظة أسوان وأهل الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا الأجراءات اللازمة لخروج الجثمان من مشرحة مستشفى السويس العام ونقله إلى محافظة أسوان، لتشييعها إلى مثواها الأخير، حيث يستعدون لوصول الجثمان من محافظة السويس إلى أسوان لتشييعها إلى مثواها الأخير.

 

مواقع التواصل تتحول لدفتر عزاء بسبب مصرع الطالبة بسملة في حادث الجلالة


وتحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ومواساة لنعي ومواساة أسرة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا، والتي تدرس بكلية العلوم السياسية بجامعة الجلالة، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة وهي في عمر الزهور، وذلك بعدما تم التأكد عقب تداول منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصورة بطاقة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا، ويرافقها الرقم القومي.

تفاصيل حادث طريق الجلالة

وتعود تفاصيل الحادث عندنا تلقي وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس  بلاغًا بانقـ ـلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة، وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

أسماء ضحايا حادث طريق الجلالة 


وتضمنت أسماء ضحايا أتوبيس طريق الجلالة كلا من: بسملة ممدوح، و ميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبد الرحمن أحمد الحارس، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، و دينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق