"نعم أخطأت وما حدث لم يكن مقبولًا".. بالفيديو: الخطيب يروي تفاصيل حادثة السيرك الروسي التي أدت إلى إعفائه من منصب رئاسة الترفيه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"نعم أخطأت وما حدث لم يكن مقبولًا".. بالفيديو: الخطيب يروي تفاصيل حادثة السيرك الروسي التي أدت إلى إعفائه من منصب رئاسة الترفيه - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:33 صباحاً

صحيفة المرصد: روى وزير السياحة، أحمد الخطيب، تفاصيل حادثة السيرك الروسي الشهيرة التي وقعت أثناء فترة رئاسته لهيئة الترفيه، والتي أدت إلى إعفائه من منصب رئاسة الهيئة.

نعمل ليل نهار

 وقال في بودكاست "سقراط": من لا يعمل لا يخطئ، ونحن كنا نعمل ليل نهار، ومع حجم العمل الكبير كنت معرضًا للخطأ.

الفعاليات

وأشار "الخطيب" إلى أن الهيئة كانت قد بدأت برصيد صفر من الفعاليات، وفجأة ارتفعت إلى 5500 فعالية، وكان هناك حوالي 200 فعالية في يوم واحد في مختلف مدن المملكة. 

هيئة الترفيه 

وتابع "الخطيب": كان علينا بناء هيئة الترفيه، وكان عدد الموظفين حوالي 200 فقط، لذا لم أستطع مراجعة كل الفعاليات بدقة، نعم، أخطأت، ولكن الخطأ لم يكن مقصودًا، العمل كان كبيرًا والمخاطر كانت كبيرة، وما حدث في السيرك الروسي لم يكن مقبولًا.

درس مهم 

وأضاف: هذا درس مهم، كل أمر المؤمن خير له، لم أحزن يومًا على ما حدث وأقول لعل في الأمر خيرة.

إعفاء 

الجدير بالذكر صدر أمر ملكي في عام 2018 بإعفاء أحمد الخطيب من رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بناءً على التجاوزات التي حدثت خلال فعالية السيرك الروسي بالرياض، والتي تضمنت ظهور بعض لاعبات السيرك بزي غير لائق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق