تحرك برلماني بعد أزمة العدادات الكودية .. وحل المشكلات التي تواجه المواطنين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك برلماني بعد أزمة العدادات الكودية .. وحل المشكلات التي تواجه المواطنين - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:29 صباحاً

تقدم  النائب نشأت فؤاد  عباس عضو مجلس النواب وأمين سر لجنه الشباب والرياضة بالبرلمان بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجة لرئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء  والطاقة المتجددة  ووزير التموين والتجارة الخارجية في شأن المواطنين الذين تقدموا بتركيب عدادات كودية، حيث كان هناك شرطا للتقديم على المنصة الخاصة بخدمات وزارة الكهرباء، بأن يكون هناك ممارسة سابقة.

تحرك برلماني بشأن أزمة وقف  العدادات الكودية

وأوضح  أمين سر لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن المواطنين قاموا بسداد قيمة الممارسة لاكتفاء شروط التقديم على العدادات الكودية، كما هو موضح فى المنصة الالكترونية الخاصة بخدمات  وزارة الكهرباء  وردت شكاوي المواطنين وتفاجأو أنه تم وقف بطاقات التموين الخاصة بهم مع أنهم قاموا بسداد الممارسات ولم تحال هذه الممارسات الى النيابة العامة.

495.webp
النائب نشأت فؤاد 

وطالب النائب  “فؤاد” وزارتي الكهرباء والتموين بحل هذه الأزمات التى تواجه المواطنين بالتنسيق وإرسال كشوف أسماء المواطنين الذين سددوا قيمة الممارسات ومازالت بطاقات التموين الخاصه بهم متوقفة.

وقف تركيب العدادات الكودية نتيجة النقص الحاد في التوريدات 

وكانت شركات توزيع الكهرباء قد أعلنت سابقاً بوقف تركيب العدادات الكودية بشكل مؤقت، وذلك نتيجة لنقص حاد في التوريدات من الجهات الموردة التي تتعامل معها الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وتقدمت شركات توزيع الكهرباء بطلب رسمي إلى الشركة القابضة تبين فيه وجود عجز كبير في توفير مهمات التوريدات المتعلقة بالعدادات الكودية، مما يشكل معوقات في استمرار عمليات التركيب بشكل طبيعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق