قوات الاحتلال تقـتل 21 شخصا فى غارة على بلدة شمال لبنان - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

قال مسؤولو الصحة إن إسرائيل وسعت أهدافها في حربها مع مقاتلي حزب الله في لبنان، مساء أمس الاثنين، مما أسفر عن مقتل 21 شخصًا على الأقل في غارة جوية في الشمال، بينما احتمى ملايين الإسرائيليين من المقذوفات التي تم إطلاقها عبر الحدود.

وحتى الآن كان التركيز الرئيسي للعمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان منصبًا على الجنوب وسهل البقاع في الشرق وضواحي بيروت.

وقال رئيس بلدية أيتو جوزيف طراد لرويترز إن الغارة التي وقعت في بلدة أيتو ذات الأغلبية المسيحية أصابت منزلا كان يؤجر لعائلات نازحة، وقالت وزارة الصحة اللبنانية إنه بالإضافة إلى القتلى، أصيب ثمانية أشخاص.

وقام عمال الإنقاذ في موقع الغارة بالبحث بين أكوام الأنقاض أمس الاثنين، حيث أمكن رؤية المركبات المحترقة والأشجار متناثرة على الأرض.

وأمرت إسرائيل سكان 25 قرية في جنوب لبنان بالإخلاء إلى مناطق شمال نهر الأولي الذي يتدفق على بعد نحو 60 كيلومترا شمالي الحدود الإسرائيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق