العراق: المقاومة الإسلامية تهاجم هدفاً إسرائيلياً بمسيّرة "ذات قدرات متطورة" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العراق: المقاومة الإسلامية تهاجم هدفاً إسرائيلياً بمسيّرة "ذات قدرات متطورة" - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 04:33 صباحاً

العراق: المقاومة الإسلامية تهاجم هدفاً إسرائيلياً بمسيّرة "ذات قدرات متطورة"

نشر في الشروق يوم 15 - 10 - 2024

2329849
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الاثنين، أنّها هاجمت هدفاً حيوياً في شرقي الأراضي الفلسطينية المحتلّة، وللمرّة الأولى بمسيّرةٍ "ذات قدرات متطوّرة"، وذلك في بيانٍ أعلنت فيه عن عمليتها الثالثة خلال يوم واحد.
وأكّدت المقاومة العراقية استمرار العمليات بوتيرةٍ متصاعدة، وذلك نُصرةً لشعبي فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.
وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، أعلنت المقاومة العراقية، مرّتين مهاجمتها هدفاً حيوياً للاحتلال في غور الأردن بواسطة الطيران المسيّر في وقتين مختلفين.
عمليّات المقاومة العراقية تؤكد مسارها المتصاعد الذي تتبّعه في العمليات، خصوصاً في نوعية الأهداف التي تُوجّه إليها الضربات، إضافةً إلى الأسلحة المتطوّرة التي تستخدمها في الفترة الأخيرة.
كما نفّذت "سرايا أولياء الدم" العراقية، عمليتين نوعيتين يوم الأحد بالطيران المسيّر ضد هدفين حيويين في حيفا المحتلة، بحسب بيانٍ نشرته اليوم.
ولا يزال قلق وخوف الجنود الإسرائيليين من لواء "210" في الجولان السوري المحتلّ من مسيّرات المقاومة العراقية قائماً، حيث نُقل عنهم لموقع "واللا" الإسرائيلي قبل أيّام، أنّهم "ينتقدون بشدّة سلوك الجيش الإسرائيلي، وقصور إجراءات الأمان التي يوفّرها الجيش لهم ضد تهديد المسيّرات العراقية".
وفي هذا السياق، لجأ المحلل العسكري لقناة "i24" الإسرائيلية، يوسي يهوشع، لخيار "الاستعانة بصديق" قائلاً: "نحن نترك هذا الأمر للأميركيين، وهناك تعاون جيّد معهم، لدينا جبهات كافية، وأيضاً تعقيدات هنا وهناك، ويبدو لي أنّنا سنحتاج إلى استثمار المزيد من الجهد في هذا الخصوص".
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق