الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم يكشف أزمة مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم يكشف أزمة مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:38 مساءً

قال محمد قريميده الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم، كان هناك تنسيق كامل لاستقبال بعثة منتخب نيجيريا في ليبيا وتم إبلاغنا بأن البعثة غيرت مسارها لمطار آخر يبعد بـ 200 كيلو متر في مطار الأبرق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد قريميده.

تصريحات محمد قريميده

وأضاف محمد قريميده في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، عدد الساعات المذكور من جانب منتخب ليبيا بأنهم تواجدوا لمدة 15 ساعة في المطار مبالغ فيه كثيراً، واستمرا لمدة ساعتين فقط من أجل إنهاء الإجراءات في مطار الأبرق.

وتابع محمد قريميده، كان هناك تجهيز لاستقبال بعثة منتخب نيجيريا بعد تغيير مسار الرحلة والذهاب إلى مطار الأبرق يحتاج لوقت أكبر من أجل استقبال البعثة، ورئيس الاتحاد الليبي تقدم باستقالته في الأيام الماضية.

وزاد محمد قريميده، ما حدث مع بعثة منتخب نيجيريا هو ارتباك بسبب تحويل خط سير الرحلة من مطار بني غازي لمطار الأبرق، ولم يكن هناك وفد من الجانب الليبي لاستقبال البعثة، وما حدث لم يكن متعمداً نهائيا مع بعثة منتخب نيجيريا.

محمد قريميده مع إبراهيم فايق

وأشار محمد قريميده، الجانب النيجيري كان يعتقد أن ما حدث معهم هو رد على ما حدث معنا في نيجيريا، ولكن كنا قد نسينا ما حدث والشعب الليبي يرحب الجميع ومشهود بليبيا استقبال الجميع، واستقبلنا مباراة السودان وغانا في ليبيا.

منتخب نيجيريا

وأردف محمد قريميده، تواصلنا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والرد على ما حدث مع بعثة منتخب نيجيريا وسنرد بكل التفاصيل أسباب ما حدث بالتفاصيل، ووزير الرياضة النيجيري هو من طلب من البعثة العودة للوطن.

واختتم محمد قريميده تصريحاته، لا نعلم القرار النهائي للأزمة وننتظر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكل شيء كان جاهزاً للمباراة بالكامل، والجانب النيجيري هو من تسبب في الأزمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق