أجانب الوحدة الدوليون يعودون على يومين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجانب الوحدة الدوليون يعودون على يومين - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:18 مساءً

يصل الأجانب الثلاثة الدوليون لفريق الوحدة الأول لكرة القدم إلى السعودية الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الجارية، وفق ما أبانته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتفاهمت إدارة الوحدة مع الكوراساوي جونينيو باكونا، لاعب الوسط، على عودته مساء الثلاثاء، غداة مباراة منتخب بلاده وضيفته جرينادا، المقررة الإثنين، ضمن منافسات دوري أمم الكونكاكاف.
وسيبيت اللاعب في بلاده بعد انتهاء المباراة، ومساء اليوم التالي سيشد الرحال إلى السعودية، بناء على اتفاقه مع إدارة النادي المكّاوي.
ويخوض المنتخب الكوراساوي هذه المباراة فقط خلال فترة توقف منافسات الأندية في أكتوبر الجاري.
وباكونا واحد من 3 محترفين أجانب في الوحدة استدعتهم منتخباتهم خلال التوقف، إلى جانب الجناح الأسترالي كريج جودوين، ونظيره العراقي يوسف أمين.
وبمشاركة الجناحين، فازت أستراليا على الصين 3ـ1، والعراق على فلسطين 1ـ0، ضمن ثالث جولات تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وسيلعب المنتخبان مجددًا في التصفيات ذاتها الثلاثاء، لذا ستتأخر عودة جودوين وأمين إلى ناديهما، مقارنة بباكونا.
وستحل أستراليا والعراق ضيفتين على اليابان، وكوريا الجنوبية، لحساب الجولة الرابعة، بحثًا عن انتصار جديد يعزز حظوظهما في التأهل.
ونظرًا لبُعد الدولتين الواقعتين أقصى شرق القارة عن السعودية، تنتظر إدارة الوحدة وصول ثنائي الفريق خلال اليوم التالي، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق، تحضيرًا لمواجهة الرائد، السبت المقبل، ضمن سابع جولات دوري روشن السعودي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق