قبول استقالة عدلي القيعي.. تحيا مصر يرصد أبرز قرارات اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبول استقالة عدلي القيعي.. تحيا مصر يرصد أبرز قرارات اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

استقرت الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، في اجتماعها اليوم، على عدد من القرارات، والتي تخص في المقام الأول، شركة الكرة بالنادي، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز القرارات خلال اجتماع اليوم.

قبول استقالة عدلي القيعي من منصبه

علم موقع تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على اتفاق أعضاء الجمعية العمومية، على قبول استقالة المهندس عدلي القيعي من منصب رئيس شركة الكرة بالنادي، وذلك بناء على رغبته الشخصية.

عدلي القيعي رئيسًا جديدًا لشركة الكرة بالنادي الأهلي - بيت التجار
عدلي القيعي

استمرار أمير توفيق وإعادة الهيكلة لشركة الكرة

كما أكد المصدر لموقع تحيا مصر، عن اتخاذ قرار نهائي، باستمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، إلى جانب رحيل عدد من الأعضاء، مع إعادة هيكلة كاملة للشركة.

محمد سعيد يثير الجدل

نشر الإعلامي محمد سعيد، عبر حسابه الرسمي على منصة “X” ، ما يشر إلى اقتراب عودته من جديد للعمل، ضمن عناصر المنظومة الإعلامية داخل النادي الأهلي، وهو الأمر الذي جعل البعض يرشحه، إلى تولي منصب المنسق الإعلامي للنادي الأهلي، خاصة أنه سبق وأن عمل كمقدم برامج عبر قناة النادي.

a4cb11ca0f.jpg
محمد سعيد عبر منصة “X”

محمد رمضان يطالب بمنسق إعلامي

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي يطلب تعيين منسق إعلامي للحديث لوسائل الإعلام في الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي، محمد رمضان طلب تعيين منسق إعلامي للرد على وسائل الإعلام في الفترة المقبلة من أجل تركيزة في إنهاء طلبات مارسيل كولر مدرب الفريق.

وتابع أحمد شوبير، من الممكن أن يتواجد جمال جبر في هذا المنصب أو يرشح أي شخص آخر في الفترة المقبلة، وسيتم حسم الأمر في الساعات المقبلة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، جمال جبر يعمل بشكل مميز للغاية في النادي الأهلي وأرفض الإشاعات عنه نهائيا في الفترة الحالية.

موعد مباراة اعتزال لاعب أهلي جدة خالد مسعد

قرر مجلس إدارة أهلي جدة السعودي، إقامة مباراة اعتزال نجمه خالد مسعد، والتي سيلاقي فيها النادي الأهلي المصري، يوم 12 نوفمبر القادم، على استاد الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق