عاجل

أمير القصيم يطلع على التخطيط الشامل للمنطقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير القصيم يطلع على التخطيط الشامل للمنطقة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 03:10 مساءً

المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، على التخطيط الشامل للمنطقة، الذي يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الفرص التنموية في المنطقة.

 

 

واستعرض الاجتماع الخطط الاستراتيجية لتطوير المنطقة ضمن المبادرة الوطنية وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

 

 

وأكد أمير القصيم أهمية هذا التخطيط الشامل في تعزيز البنية التحتية وتطوير الخدمات البلدية، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع ستسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.

 

 

وقال: “إن هذه الجهود تأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله- التي تولي تنمية المناطق اهتمامًا كبيرًا، ونسعى من خلالها إلى تقديم أفضل الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة في جميع قطاعات المنطقة”.

 

 

وأشار إلى أن منطقة القصيم تتمتع بفرص كبيرة للنمو والتطوير في العديد من المجالات، داعيًا إلى استثمار هذه الفرص بالشكل الأمثل لتعزيز مكانة المنطقة، مثمنًا الجهود التي تبذلها وزارة الشؤون البلديات والإسكان في تطوير الخدمات البلدية والمشاريع التنموية.

 

 

من جانبه، أعرب معالي وزير البلديات والإسكان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المستمر لجهود الوزارة في المنطقة، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله – في تطوير المناطق وتحقيق التنمية المستدامة، من خلال تعزيز الشراكات وفتح آفاق جديدة للاستثمار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق