العثور على جثة جديدة من ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العثور على جثة جديدة من ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثة الثالثة بحادث تصادم قطاري المنيا، الذي وقع فجر أمس الأحد وأدى إلى مصع وإصابة 22 شخص قبل العثور على ضحية جديدة اليوم.

تفاصيل العثور على جثة جديدة من ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، من العثور على جثمان ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا على بعد 3 كيلو متر من ترعة سمالوط بعد 12 ساعة من البحث، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف جهات التحقيق.

الحزن يخيم على أسر الضحية الثالثة بحادث تصادم قطاري المنيا

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أسرة ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا، الذين ينتظرون لحظة استلام جثمانه بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

وكانت محافظة المنيا شهدت صباح أمس تصادم قطارين على قضبان السكة الحديد مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 شخصًا نتيجة سقوط عربيتين في ترعة الإبراهيمية.

وكان أهالي محافظة الفيوم قد شيعوا جثمان الشاب محمد رمضان النادي 22 عامًا، ضحية حادث تصادم قطاري المنيا الذي وقع فجر أمس وأدى إلى مصرع شخصين وإصابة 21 آخرين، وسط حالة من الحزن الشديدد بين اهله وذويه حيث أكد أحد أصدقاءه أن محمد كان نازل خدمة تأمين القطار، وتفاجئ بخبر الحادث، ويتمتع بالسيرة الحسنة بين الجميع، ربنا يرحمه ويغفر له.

تفاصيل حادث تصادم قطاري المنيا

يشار إلى أن، حادث تصادم قطار قنا، أدى إلى مصرع وإصابة 21 شخصًا وجرى نقلهم إلى المستشفى بينما تم التحفظ على جثمان المتوفي داخل المشرحة تحت إشراف النيابة العامة، قبل أن يرتفع العدد اليوم.
وكانت نحو 23 سيارة إسعاف مجهزة قد هرعت إلى موقع حادث القطار، وتم  نقل حوالي 20 مصابا، كعدد أولي وتم نقل 19 منهم إلى مستشفى المنيا العام، ونقل مصاب واحد إلى مستشفى المنيا الجامعي.

وكان محافظ محافظ المنيا اللواء عماد كدواني، قد وصل فور وقوع حادث تصادم قطاري المنيا إلى مكان وقوعه، ووجه الجهات المعنية والإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى موقع حادث قطارى المنيا لمتابعة الموقف ميدانيًا، وذلك فور تلقى مركز السيطرة والطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة إخطارًا بالحادث.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق