عاجل

بأغنية مصر شعب جيش.. آمال ماهر تبدع خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة احتفالا بذكرى أكتوبر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بأغنية مصر شعب جيش.. آمال ماهر تبدع خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة احتفالا بذكرى أكتوبر - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:18 مساءً

أبدعت الفنانة آمال ماهر خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة والتي تقام حاليا بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية احتفالا بذكرى نصر أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

آمال ماهر تبدع خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة

وقدمت آمال ماهر خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة أغنية "مصر.. شعب.. جيش"، وابدعت من خلالها وانبهر الحضور بصوتها القوي، حيث تعد آمال ماهر من أكثر الأصوات التي تتألف في الأغنيات الوطنية، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل.

22ea8c957f.jpg
آمال ماهر تبدع في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة

كما شارك الفنان حمادة هلال هو الآخر في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة مقدما أغنية وطنية جديدة في عرض متميز وخاطف للأنظار وبصوته العذب والمميز.

25c121e057.jpg
آمال ماهر تبدع في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة

نجوم الفن في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة

وكان من بين المشاركين في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة احتفالا بنصر أكتوبر من نجوم الفن كلا من الفنان محمد جمعة والفنانة سهر الصايغ بمشهد تمثيلي يتحدثان من خلاله عن الحرب الحالية التي تحدث على مصر، حيث قالت الصايغ: يوم الحرب كان يوم عادي جدًا بالنسبة للناس  في البيوت والشوارع  أما بالنسبة للقادة العظام دول،  فى دا كان اليوم اللي خدوا فيه قرار مصيري اللي غير شكل مصر  ومن هنا هنبدأ جولاتنا في المتحف الحربي.

وتابعت: التاريخ مش لعبة، مينفش نعرف تاريخنا من خلال السوشيال ميديا، والحرب علينا إلكترونية.. لازم نعلم أطفالنا تاريخنا واللي مالوش تاريخ ملوش مستقبل.

آخر أعمال آمال ماهر 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال آمال ماهر ألبوم أنا كويسة والذي طرحته العام الماضي 2023، والذي ضم أغنيات: أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمرين، الحكاية في مشهدين، وكسبت الرهان، وحققت هذه الأغاني نجاحًا ساحقًا.

وكانت آخر حفلات آمال ماهر في مهرجان قرطاج الدولي والتي تحدثت عنه، قائلة: أحب جمهور قرطاج، لأنه يتغنى معك، بمنتهى الحب في دي حاجة بالنسبة للفنان تخليه طاير في السماء، الجمهور بيكون حاسس بكل حرف بيغنيه، وحفلي في قرطاج لا يمكن تتمحى من ذاكرتي أبدًا، فهو مهرجان كبير بيحمل معاه فن  من كل الاتجاهات، ودي بالنسبة لينا حاجة تشرف ونفخر بيها  كفنانين، قبل ما نفخر بيها كعرب، وأتمنى أن أتعامل مع موسيقيين تونسيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق