عاجل

تجمعات وتحركات جنود العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين تحت نيران المقاومة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجمعات وتحركات جنود العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين تحت نيران المقاومة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:36 صباحاً

يواصل مجاهدو المقاومة الاسلامية استهداف تجمعات جنود العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

حيث استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (01:05) من فجر اليوم الاثنين 14-10-2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في اللبونة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (01:15) من فجر اليوم  تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في خلة وردة بِصلية صاروخية.

وعند الساعة (00:02) من فجر اليوم استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  للمرة الثانية تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في خلة وردة بِصلية صاروخية.

وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة للعدو إلى الأراضي اللبنانية من جهة بلدة مركبا إستهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 من فجر اليوم  بقذائف المدفعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:40 من فجر اليوم تحركات لِقوات العدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 7:30 من صباح اليوم ثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.

 

المصدر: الاعلام الحربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق