"فرصة لرد الاعتبار".. شوبير يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي قبل بطولة السوبر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"فرصة لرد الاعتبار".. شوبير يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي قبل بطولة السوبر - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:08 مساءً

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على تويجه رسالو قوية،  إلى لاعبي فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي قبل بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" بطولة السوبر المصري فرصة للأهلي لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير، وذلك بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك".

وواصل شوبير:" الأسماء التي من المتوقع أن تسافر إلي الإمارات، محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة، وأشرف داري، وعمر كمال وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح، يوسف أيمن ويحيي عطية الله".

وتابع شوبير قائلاً:" أنا هكون سعيد جداً لو سافر كريك الدبيس مع بعثة الأهلي إلي الإمارات عشان اللاعب ده تعرض للظلم كتير، وآن الأوان أن يتم رفع الظلم عنه".

وأردف شوبير قائلاً:" كمان اللي هيسافروا مع البعثة كل من، عمرو السولية وعمر الساعي، وأحمد نبيل كوكا، وأكرم توفيق، ومروان عطية وإمام عاشور، وأفشة ومحمود كهربا، ووسام أبوعلي، وبيرسي تاو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا ، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري. 

تصريحات زكريا ناصف

وقال زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، أتمنى أن يستمر علي معلول مع النادي الأهلي ولكن ننتظر عودة اللاعب للملاعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونريد أن يستمر في مصر ولا يعود إلى تونس.

وزاد زكريا ناصف، علي معلول سيكون كادر في النادي الأهلي بعد الاعتزال وله دور داخل الفريق حاليا رغم الإصابة، ولا يمكن الحديث عن رحيل معلول في انتقالات يناير المقبلة وكل الحلول متاحة وهو لاعب استثنائي.

وأشار زكريا ناصف، اتفقنا على رحيل محمد الضاوي كريستو عن الأهلي بالاتفاق مع مارسيل كولر وهو لاعب واعد، والقندوسي لم يظهر في المركز الذي كان يطلبه منه مارسيل كولر واللعب للنادي الأهلي مختلف.

واستكمل زكريا ناصف، الأهم في النادي الأهلي أن يلتزم اللاعب بتعليمات المدير الفني والقندوسي في سيراميكا لاعب حر ويقدم أفضل ما لديه، ونمتلك لاعب أجنبي تحت السن تم إعارته لنادي المصرية للاتصالات وسنتعاقد مع لاعبين أجانب قبل غلق القيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق