إصابة جديدة تطارد يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة جديدة تطارد يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:50 صباحاً

 أصبح تياجو موتا، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، يواجه أزمة كبرى بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق حاليا قبل استئناف منافسات الدوري الإيطالي.

ويلتقى يوفنتوس مع لاتسيو، مساء السبت المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن يوفنتوس يواجه حالة إصابة أخرى حيث جلس لاعب الوسط ويستون ماكيني على مقاعد البدلاء خلال فوز الولايات المتحدة الأمريكية 2-0 على بنما في الساعات الأولى من صباح الأحد.

وأضاف الموقع أن ماكينى لعب المباراة الماضية مع يوفنتوس مرتديًا دعامة واقية للكتف، موضحة أنه انضم إلى المعسكر التدريبي الأول لماوريسيو بوكيتينو وهو يعاني من بعض التعب وعدم الراحة الطفيفة.

وأشار الموقع إلى أن ماكينى أصبح مهددا بعدم المشاركة مع اليوفى فى المواجهة المقبلة أمام لاتسيو، ولذلك من الممكن أن ينضم لقائمة الغيابات التى يعانى منها الفريق، ومنهم فرانسيسكو كونسيساو، بريمر، نيكو جونزاليس، أركاديوش ميليك وتيموتي وياه.

تعادل فريق يوفنتوس مع ضيفه كالياري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

بهذة النتيجة، يرفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة 13 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يصل كالياري للنقطة 6 في المركز الـ 15.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق