بعد انتشار شائعات وفاته.. معلومات عن الطفل جان رامز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد انتشار شائعات وفاته.. معلومات عن الطفل جان رامز - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 09:25 مساءً

تصدر اسم الطفل جان رامز محركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار شائعات وفاته التي أثارت قلق محبينه عليه، وبعد انتشار أنباء وفاة الطفل جان رامز بدأ الجمهور يبحث عن سنه الحقيقي ومعلومات عن حياته الشخصية، ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عن الطفل جان رامز.

جان رامز ومصطفى شعبان 

يلعب كونغ فو وفي التاسعة من عمره.. أبرز المعلومات عن الطفل جان رامز

بعد انتشار شائعات وفاة الطفل جان رامز بدأ الجمهور يبحث عن سنه الحقيقي وتفاصيل في حياته الشخصية، ويبلغ الطفل جان رامز الـ 9 من عمره، ويميل إلى تربية الكلاب، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يمارس رياضة الكونغ فو ومتفوق بها حيث حصد المركز الأول في بطولة الجمهورية في رياضة الكونغ فو، ويعد من الإنجازات في مشوار جان رامز الفني هي مشاركته في مهرجان نبتة حيث قدم أغنية كلمني مصري مع النجم هشام ماجد والتي لفت من خلالها الأنظار إليه بشكل أكبر.

بعد تصدره التريند.. أهم أعمال جان رامز

شارك الفنان الطفل جان رامز في أعمال فنية عديدة مع كبار نجوم الفن سواء على مستوى الدراما أو السينما، وحقق جان رامز انتشارًا ونجاحًا واسعًا منذ ظهوره الأول ومع توالي أعماله الفنية ازدادت نجاحاته، حيث شارك في أعمال فنية عديدة يرصدها موقع تحيا مصر منهم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد وهنا الزاهد، وفيلم البعبع مع النجم أمير كرارة ومسلسل المعلم مع مصطفى شعبان، وتعد آخر أعماله مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم الذي عرض ضمن مسلسلات الأوف سيزون وحقق المسلسل انتشار ونجاح غير مسبوق.

شائعات وفاة جان رامز

تعرض جان رامز الساعات الماضية لشائعات وفاته التي أحدثت جدلًا وضجة واسعة الساعات الماضية، وخرج جان في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و رد من خلاله على شائعات الوفاة التي واجهته وأظهر استيائه من تلك الشائعات، حيث قال جان في مقطع الفيديو ردًا على الشائعات: "كده تموتوا طفل عنده 9 سنين وهو عايش؟ طب انا حارق دمك في ايه عشان تقول عليا كده؟ انا صحتي زي الفل واللي عمل كده هيتحاسب"، وانهالت التعليقات على فيديو جان رامز من محبينه ومتابعين أعماله التي يخطف من خلالها قلوب المحبين

أخبار ذات صلة

0 تعليق