عاجل

أبرزهم إيناس الدغيدي وكريم فهمي.. ٠انبفنانون يدعمون تجربة المساكنة قبل الزواج - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزهم إيناس الدغيدي وكريم فهمي.. ٠انبفنانون يدعمون تجربة المساكنة قبل الزواج - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:17 مساءً

حالة كبيرة من الجدل أثارتها المخرجة إيناس الدغيدي مؤخرًا بعد تصريحاتها عن خوضها تجربة المساكنة، وبعد حالة الجدل الواسعة التي أثارتها ومع البحث تبين أن إيناس الدغيدي ليست الأولى التي أيدت تجربة المساكنة حيث جاء من قبلها فنانين من مختلف دول الوطن العربي، ونرصد في التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانين الذين تنوعوا بين نجوم ونجمات.

b9d83bbfcb.jpg
كريم فهمي والمساكنة

كريم فهمي ومحمد عطية أبرز الداعمين لتجربة المساكنة

يأتي في مقدمة الفنانين الذين أثاروا الجدل بتصريحاتهم وخوضهم تجربة المساكنة، النجم كريم فهمي الذي كشف عن خوضه المساكنة في تصريحات تليفزيونية سابقة له، حيث حل النجم كريم فهمي في أحد البرامج التليفزيونية وكشف عن تجربته مع المساكنة وتعرض وقتها لهجوم ضخم بسبب تصريحاته الجريئة، وقال كريم فهمي: "جربت المساكنة وأنا صغير وأغلب الشباب خاضوا التجربة مش أنا لوحدي"، ومن جانب الفنان كريم فهمي جاء الفنان محمد عطية والذي كشف هو الأخير عن خوضه تجربة المساكنة وأكد أنها أصبحت منتشرة بين الأجيال الحالية ومعترفين بها أكثر من قبل، حيث قال في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: "المساكنة أحسن ما تروح تتجوز عمياني.. وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب كده وأغلب الأجيال الموجودة دلوقتي مقتنعين بالمساكنة وبيعملوها".

إيناس الدغيدي ومايا دياب.. أبرز الفنانات اللاتي خاضن تجربة المساكنة

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي جدلًا واسعًا الفترة الماضية بتصريحاتها عن المساكنة وأكدت إيناس الدغيدي أنا خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج وأشارت إلى أنها عاشت قصة حب مع زوجها لمدة 9 سنوات منهم السنوات التي قضياها سويًا في المساكنة، كما تحدت المخرجة إيناس الدغيدي عن إمكانية ارتدائها الحجاب وقالت أنه من المستحيل أن ترتدي الحجاب وأنها تريد أن تعيش بحريتها والحجاب يشعرها وكأنه يقيد حريتها.

بجانب إيناس الدغيدي من نجمات الفن اللاتي دعمن المساكنة النجمة اللبنانية مايا دياب والتي قالت أنها قامت بتجربة المساكنة مع زوجها قبل الزواج وأكدت على فائدة المساكنة لتعرف الزوجين على بعضهما قبل الزواج وأكدت أن هذا ساعدها هي وزوجها على أن تكون حياتهم أفضل.

204d37b0c1.jpg
تصريحات يوري مرقدي عن المساكنة

يوري مرقدي: عيشت المساكنة مع زوجتي وبنتي بتعيشها دلوقتي

من النجوم الذين أثارت تصريحاتهم عن المساكنة الجدل كان الفنان يوري مرقدي الذي أكد أنه خاض تجربة المساكنة لأكثر من 10 سنوات مع زوجته، والذي أحدث جدلًا أكبر هو أنه يسمع لابنته أن تخوض التجربة حاليًا في كندا مع أحد أصدقائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق