عاجل

طريق البترول في إربد "يحصد أرواح" المواطنين ويفضح "فشل" الجهات المعنية - تفاصيل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريق البترول في إربد "يحصد أرواح" المواطنين ويفضح "فشل" الجهات المعنية - تفاصيل - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:38 مساءً

سرايا - محمد النواطير- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الخميس، بالحادث المروري المروع الذي راح ضحيته 3 أبرياء، والذين خرجوا من منازلهم على أمل العودة، عادوا مكفنين محملين على الأكتاف.

الحادث الذي وقع على طريق البترول في منطقة كفر يوبا، بمحافظة إربد، والذي سبقه كثير من الحوادث الأليمة، مشهد مروع يتكرر والجهات ذات العلاقة رغم المناشدات لم تحرك ساكنا، ذات الطريق كلف الأردنيون خسائر بالارواح تعد بالعشرات وخسائر مادية لا تحصى.

الحادث الأخير يفضح "فشل" الجهات المعنية، وكان سببا لتصاعد وتيرة المطالبات بضرورة معالجة الطريق الذي شهد الفاجعة، الأخيرة ويشهد فواجع شبه يومية وضرورة الاسراع بالعمل على معالجته، بحسب نشطاء.

النائب المحامي محمد بني ملحم، قال لسراي، إن الطريق لا يسكت عنه أبدا، ويجب العمل عليه بشكل سريع، مشيرا إلى أنه سيكون هناك لقاء مع مدير أشغال إربد الثلاثاء المقبل، للوقوف على حيثيات الطريق.

وأضاف أن الطريق بطبيعتها خطيرة، ومنذ سنوات طويلة لم يجر عليها أي إصلاحات أو صيانة تذكر، ولا يوجد عليها أي إشارات إرشادية، أو تحذيرية.

وشدد بني ملحم على ضرورة توسعة الطريق ووضع جزيرة وسطية،واناره كافية، وان الطريق يشهد حفريات، وقريب من منطقة الكسرارت التي تزيد من خطورته.

وأبدى بني ملحم استعداده للمشاركة بالوقفة الاحتجاجية التي نادى بها نشطاء وصحفيون وإعلاميون للضغط على صناع القرار للاستعجال بعمل إصلاحات على الطريق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق