غوارديولا يحمي الواعد جيكوب رايت - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تدخل الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بطل إنجلترا القياسي بـ4 ألقاب على التوالي شخصياً في الصيف لمنع بيع لاعب الوسط الواعد الإنجليزي جيكوب رايت (19 عاماً) بعد اهتمام كبير من أندية الدرجة الأولى لتطويره.
وشارك رايت في مباراة الفوز على واتفورد بكأس الرابطة الشهر الماضي ويتمرن مع الفريق الأول حالياً ومثل منتخب إنجلترا دون الـ21 وعلق: «كانت هناك دوماً إغراءات وستكون هناك لكن المدرب والطاقم أرادوا بقائي لأكون في خدمة الفريق الأول عند الحاجة لذلك لم يكن أمامي خيار آخر».
وسجل رايت هدفين في مباراة فوز ناشئة سيتي على سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال الناشئين ويضيف: «الكثير من لاعبي الفريق الأول عاملوني بشكل جيد، كيل ووكر، ناثان أكي، رودري وتحدثت مؤخراً مع ماتيو كوفاسيتش وبريناردو سيلفا وإيكاي غندوغان وتعلمت منهم ما يريده المدرب».
وسجل خريج أكاديمية سيتي هدفين وصنع 4 مع الرديف وكانت إحدى تمريراته الحاسمة بمباراة الفوز على مانشستر يونايتد 3-1 في الـ21 من سبتمبر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق