في حادث تصادم.. سقوط عربات قطارين في إحدى الترع جنوب مصر ووقع إصابات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

تم النشر في: 

13 أكتوبر 2024, 5:31 صباحاً

شهدت محافظة المنيا، جنوب مصر منذ قليل تصادم قطارين، ما أسفر عن وقوع إصابات، وسقوط عربتين من أحد القطارين فى ترعة الإبراهيمية.

وذكرت مصادر، أن «قطار تصادم مع آخر بالقرب من مزلقان ماقوسة في محافظة المنيا، مما أدى إلى سقوط عربتين من أحد القطارين بترعة الإبراهيمية».

وتوقفت حركة القطارات على خط «القاهرة - أسوان» نتيجة الحادث، وجاري الوقوف على أسباب الحادث.

ومن جانبها كشفت هيئة السكك الحديدية المصرية ، عن تفاصيل حادث قطار المنيا، الذي وقع صباح اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، مؤكدة اصطدام جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم «عربة القوى» القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا.

وأوضحت السكك الحديدية، في بيان لها، اليوم، أن الحادث أسفر عنه سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، وتم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتم فصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

وبدوره، قرر الفريق مهندس كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، تشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد، للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق