هاتف Galaxy S25 Ultra ينطلق بشكل جديد لعدسات الكاميرة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاتف Galaxy S25 Ultra ينطلق بشكل جديد لعدسات الكاميرة - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:45 مساءً

تعود التسريبات لتسليط الأضواء على إصدار سامسونج المرتقب Galaxy S25 Ultra، واليوم تؤكد أحدث التسريبات المصورة على أن هذا الإصدار يأتي بتصميم جديد لعدسات الكاميرة الخلفية، دون تغيير في ترتيب إعدادات الكاميرة عن الإصدار الحالي.

تستمر التسريبات في التأكيد على أن إصدار Ultra القادم من سامسونج يحظى بالنصيب الأكبر من الترقيات، ولقد أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الترقية في كاميرة هاتف Galaxy S25 Ultra ستكون في الكاميرة المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع التي تتضمن مستشعر ISOCELL JN3 بدقة 50 ميجا بيكسل.

بينما تأتي الكاميرة الرئيسية بمستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجا بيكسل على غرار الإصدار الحالي، أيضاً لن يطرأ تغيير على الكاميرة المميزة بدقة 10 ميجا بيكسل ومستشعر Sony IMX754، بينما يدعم مستشعر IMX854 الأخير تكبير بصري حتى 5 مرات ويتميز بدقة 50 ميجا بيكسل.

ولقد نشرت التسريبات المصورة الأخيرة عبر “Ice Universe”، والتي أكدت على تفاصيل جديدة حول تصميم العدسات الجديد للكاميرة الخلفية، والتي تتميز بحلقات أكثر سماكة وبلون مظلم.

وتتوافق هذه الصور المسربة مع ما جاء في تسريبات سابقة ثلاثية الأبعاد لإصدارات سامسونج الأخرى من سلسلة Galaxy S25، كما تحاكي تصميم الكاميرة في Galaxy Z Fold6، ومن المتوقع أن يدعم هذا التصميم تطوير حافظات بتصميم مسطح بنسبة أكبر.

يذكر أن ترتيب إعدادات الكاميرة في سلسلة هواتف Galaxy S25 يأتي بنفس الترتيب المميز للجيل السابق من هواتف Galaxy S، كما يختلف تصميم الزوايا في هاتف Galaxy S25 Ultra التي تتميز بتصميم مستدير بنسبة أكبر، كما يأتي هذا الإصدار بتصميم أخف وإتساع أقل، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق