توضيح من الإعلامي عبد الله البرقاوي حول مزاعم المغني "عبدالله بالخير" بشأن منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توضيح من الإعلامي عبد الله البرقاوي حول مزاعم المغني "عبدالله بالخير" بشأن منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

صحيفة المرصد: علق الإعلامي عبدالله البرقاوي عبر صفحته الشخصية بمنصة "إكس " على فيديو للفنان عبدالله بالخير الذي زعم فيه منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة.

 وقال  البرقاوي في تغريدته : شاهدت محتوى يدعي فيه "عبدالله بالخير" بعدم تمكينه من دخول الروضة الشريفة، وبحكم عملنا الإعلامي بحثت عن التفاصيل. 

وتابع : تبين لي أن المذكور لم يكن لديه تصريح للصلاة في الروضة الشريفة، كما أن بعض المرافقين معهم لم يكن لديهم تصاريح عدا شخص واحد (بتصريح مُنتهي).

واضاف : على الرغم من أن المذكور لم يكن يحمل تصريحًا إلا أن الجهة المسؤولة عن التنظيم عرضت عليه المساعدة في التسجيل بالتطبيق كما عرضت عليه التوجه لمركز (عناية) إلا أنه رفض كل أشكال المساعدة المعروضة عليه.

واستطرد: جادل المذكور مطولًا أنه شخصية عامة ولا يجب التعامل معه كما يتم التعامل مع عموم الزائرين! .

وأشار إلى أنه تحظى الروضة الشريفة لتعليمات خاصة تنظم الزيارة والصلاة فيها ولا يوجد هناك أي استثناءات في ذلك سواء لمواطني المملكة أو الزائرين من خارجها.

وكان الفنان الإماراتي عبدالله بالخير نشر مقطع عبر حسابه على  سناب يزعم فيه  منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق