الكشف عن موعد مباراة الأهلي والأهلي السعودي في اعتزال خالد مسعد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن موعد مباراة الأهلي والأهلي السعودي في اعتزال خالد مسعد - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 09:30 مساءً

وكان نصار الظاهري رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في السعودية، قد أعلن عن موافقة الأهلي المصري على المشاركة في حفل اعتزال خالد مسعد لاعب الأهلي السعودي السابق.

ووفقًا للصحيفة السعودية، أقيم اليوم السبت مؤتمر صحفي خاص بإعلان تفاصيل حفل اعتزال خالد مسعد، وتم التأكيد على إقامة مباراتين، يوم 12 من شهر نوفمبر المقبل.

وأشار إلي أن حفل اعتزال خالد مسعد نجم الأهلي السابق والمنتخب السعودي سيكون بمشاركة 4 أندية، هي، "الأهلي المصري" و"الأهلي السعودي" و"أصدقاء خالد مسعد" و"جيل نجوم المنتخب الوطني الذين شاركوا في كأس العالم 1994".

وتقام المبارتان على النحو التالي، الأولى (الاستعراضية) بين أصدقاء خالد مسعد وجيل 94 يوم 12 نوفمبر 2024 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، 6 بتوقيت مصر.

ستقام مباراة الإعتزال بين الأهلي السعودي والأهلي المصري يوم 12 نوفمبر 2024 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، 8 بتوقيت مصر.

ويشارك من نجوم المنتخب الوطني والكرة السعودية في مهرجان اعتزال خالد مسعد كل من، ماجد عبد الله، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد الهريفي، محيسن الجمعان، محمد عبد الجواد، محمد نور، محمد الدعيع، فؤاد أنور، طلال جبرين، حسين عبد الغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبد الله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، صالح الداوود وصالح النعيمة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق