عاجل

فتح مدرجات الأخضر أمام البحرين مجانا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح مدرجات الأخضر أمام البحرين مجانا - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 07:18 مساءً

قرَّر اتحاد الكرة فتح مدرَّجات الدرجة «الموحدة» بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة للجماهير مجانًا من أجل حضور مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره البحريني، الثلاثاء المقبل.
وتنطلق المواجهة عند الـ 09:00 مساءً، ويشترط الحصول على التذكرة المجانية من موقع «ويبوك» الإلكتروني لحضورها.
وتأتي هذه المبادرة تقديرًا من الاتحاد السعودي لدور جماهير الأخضر في دعم ومساندة اللاعبين خلال المباراة، التي تجرى ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والدور الكبير الذي قدَّمته في مواجهة اليابان الماضية.
يُذكر أن موقع «ويبوك» الإلكتروني سيعيد المبالغ المالية للجماهير التي اشترت تذاكر المباراة خلال يوم عملٍ إلى محفظة العميل الرقمية في الموقع، وفي حال وجود أي ملاحظاتٍ على استرجاع المبالغ، يمكن التواصل مع الموقع عبر بريده الرسمي.
وكانت الجماهير السعودية حضرت بكثافة في مدرَّجات «الجوهرة المشعة» خلال لقاء الأخضر أمام اليابان «0ـ2»، إذ بلغ عدد الحضور 56283 مشجعًا، ساندو اللاعبين منذ وقتٍ مبكِّرٍ، فيما كان عدد الحضور الجماهيري في المواجهة الافتتاحية أمام منتخب إندونيسيا 42385 مشجعًا.
وتلقَّى المنتخب السعودي خسارته الأولى في التصفيات أمام نظيره الياباني، وهي المواجهة الأولى التي تهتزُّ فيها شباك الأخضر على أرضه من اليابان خلال مشواره في التصفيات.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق