عاجل

الأهلي يطلب تقريراً من وليد سليمان عن الليبي أجويلي خميس لحسم الصفقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

طلبت لجنة التخطيط للكرة بـ الأهلي من وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي تقريراً عن المدافع الليبي الشاب أجويلي أنور خميس، الذي يخضع للاختبار مع فريق الشباب خلال الأيام الحالية.

وحصل أجويلي أنور خميس على موافقة مسئولى الأهلي بالخضوع للاختبار في قطاع الناشئين لعدة أيام بعدما تم ترشيحه لمسئولي النادي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

ويشارك المدافع اللليبي الشاب في التدريبات رفقة فريق الشباب وسيلعب مباراة ودية أو أكثر لتحديد مستواه وحسم مصيره سواء بإتمام التعاقد معه أو بتوجيه الشكر له.

ويلعب أجويلي أنور مع فريق الصقور ومنتخب ليبيا للشباب ويقدم معهما عروض جيدة ويترقب اللاعب صاحب الـ18 عام حسم مصيره مع الأهلي.

على صعيد آخر، منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم، السبت، بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام حرس الحدود استعداداً للسوبر المصري.

ويستأنف الأهلي تدريباته غداً لمواصلة الاستعداد لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها فى الإمارات، ويخوض الفريق تدريباته بدون لاعبيه الدوليين بسبب الأجندة الدولية.

وفاز الأهلي على حرس الحدود أمس بثلاثية نظيفة سجلها، حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة والمهاجم الشاب سمير محمد.

ويلتقى فريقا الأهلي وسيراميكا فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد محمد بن زايد بالإمارات فى نصف نهائى بطولة السوبر المحلى التى تقام بدولة الإمارات، فى نسخة جديدة من كأس السوبر المصري، بمشاركة أربعة فرق للمرة الأولى فى التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق