بالفيديو.. الأسطورة "ميسي" يخص النجم المغربي "إلياس بن صغير" بمفاجأة سارة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. الأسطورة "ميسي" يخص النجم المغربي "إلياس بن صغير" بمفاجأة سارة - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:24 مساءً

خص أسطورة كرة القدم الأرجنتينية "ليونيل ميسي"، لاعب فريق "إنتر ميامي" الأمريكي، الدولي المغربي "إلياس بن صغير"، لاعب نادي موناكو الفرنسي، بمفاجأة سارة كبيرة، بعد أن قرر ضمه إلى قائمة مصغرة لأفضل 8 مواهب كروية صاعدة في العالم، والتي اختارها لارتداء حذاء جديد صممته شركة "أديداس".

وارتباطا بما جرى ذكره، نشر "ميسي" شريط فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، أعلن من خلاله عن أسماء اللاعبين الشباب الذين وقع عليهم الاختيار لارتداء حذاء "Adidas F50" الجديد "Messi Triunfo Estelar"، المصمم من قبل الشركة، ضمنهم الجوهرة المغربية "إلياس بن صغير".

في ذات السياق، فقد ضمت اللائحة التي اختارها "ميسي"، كلا من المغربي "إلياس بن صغير"، لاعب موناكو الفرنسي، "لامين يامال"، لاعب برشلونة، "كلاوديو إتشيفيري"، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، النرويجي "أنطونيو نوسا"، الإنجليزي "جويل ندالا"، التركي "كينان يلديز"، الألماني "أسان ويدراوغو"، بالإضافة إلى اللاعبة الأمريكية "جايدين شاو".

يشار إلى أن أول ظهور لـ "ميسي" بالحذاء الجديد لشركة "أديداس"، كان مساء أول أمس الخميس، بالتزامن مع مواجهة الأرجنتين ومنتخب فنزويلا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق