مش مقبول.. أول رد من تامر عاشور بعد اعتذار حسام حبيب له - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مش مقبول.. أول رد من تامر عاشور بعد اعتذار حسام حبيب له - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 01:54 صباحاً

صدم النجم تامر عاشور الجمهور بـ رده على النجم حسام حبيب بعد اعتذار الأخير له بسبب الإساءة التي وجهها إلى تامر عاشور، وهو ما جعل الثنائي يتصدر التريند، ونرصد في هذا المقال رد تامر عاشور على حسام حبيب وأساس الخلاف بين حسام حبيب وتامر عاشور.

a374fc01da.jpg
خلاف تامر عاشور وحسام حبيب 

مش مقبول.. أول رد من تامر عاشور بعد اعتذار حسام حبيب له 

قام النجم تامر عاشور بالرد على اعتذار الفنان حسام حبيب له بعد الإساءة إليه في تصريحات سابقة له وذلك بعد دفاع تامر عاشور عن النجمة شيرين عبد الوهاب وعائلتها أمام حسام حبيب، وهو ما جعل الثنائي يتصدر التريند الفترة الماضية، و رد تامر عاشور على حسام حبيب خلال مؤتمر صحفي على هامش حفله في الإمارات، وسؤل تامر عاشور عن خلافه مع حسام حبيب و رده على اعتذاره الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكان رد تامر عاشور صادم وقال: “خلونا نتكلم في كلام أهم من ده، واعتذاره مش مقبول".

القصة الكاملة لـ خلاف تامر عاشور وحسام حبيب

شهدت الفترة الماضية نشوب خلاف بين تامر عاشور وحسام حبيب، وذلك بعد تعليق تامر عاشور على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قبل وقوع الطلاق، وكانت وقعت خلافات عديدة بين شيرين عبد الوهاب وعائلتها قبل وقوع الطلاق بينها وبين حسام حبيب حيث تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ اتهمت فيه شقيقها أنه استحوذ على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأرباحها، وكان نشر تامر عاشور عبر حسابه على موقع إكس وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “كل اللي اقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب.. أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها واخوها.. أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها.. أهل شيرين مظهروش في حياتها أخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل”، ليرد حسام حبيب على حديث تامر عاشور برسالة أساء فيها إليه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو ما أحدث جدلًا واسعًا ونشأ الخلاف بين الثنائي.

56db9e503d.jpg
اعتذار حسام حبيب 

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب 

من الجدير بالذكر أن تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب تعاونا مؤخرًا في أغنية عودتني الدنيا التي طرحتها شيرين عبد الوهاب مؤخرًا ضمن أغاني ألبومها الجديد وجاءت من ألحان تامر عاشور، ونالت الأغنية إشادات واسعة وحققت ملايين الاستماع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق