“مش مقبول”.. تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب بعد خلافهما بس - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة


12:54 ص


السبت 12 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان تامر عاشور على اعتذار الفنان حسام حبيب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفله الغنائي على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي وشاركته الحفل الفنانة اللبنانية إليسا.

نشر موقع “ET بالعربي” مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي للحفل وظهر خلاله الفنان تامر عاشور وهو يتلقى أسئلة عدد من الصحفيين المتواجدين هناك، وبسؤاله من قبل أحد الصحفيين وحديثه عن سبب الخلاف بينه وبين الفنان حسام حبيب رد قائلا: “لا خلينا في حاجة غير ده”، ليقوم صحفي اخر بسؤاله “ماذا عن اعتذاره؟”، ليرد تامر مرة أخرى: “مش مقبول”.

وكان سبب الخلاف بين الفنان تامر عاشور والفنان حسام حبيب، بعدما قام الفنان تامر عاشور بالدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وأزماتها خلال الفترة الماضية مع طليقها حسام حبيب.

وقام تامر عاشور بنفي كل ما يتردد حول شيرين من شائعات عبر وسائل الإعلام و “السوشيال ميديا” وذلك عبر حسابه الرسمي على “X” وعلق: “كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب، أن مفيش كلمة واحدة من اللي اتقالت وانتشرت صح”.

مضيفًا: “أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وبتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها اخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق