اخبار الرياضة حسام حسن يرد علي منتقدين المنتخب المصري بتصريحات نارية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حسام حسن يرد علي منتقدين المنتخب المصري بتصريحات نارية - موقع بالجول, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلي المدير الفني حسام حسن مدرب المنتخب المصري بتصريحات قوية، قبل مواجهة موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

يستعد منتخب الوطني لمواجهة نظيرة المنتخب الموريتاني، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويقع منتخب الساجدين، ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم مع منتخبنا الوطني منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا.

ويسعى الفراعنة بقيادة مُدربه  في تحقيق الفوز والظفر بالثلاثة نقاط وذلك من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق العلامة الكاملة بعد أول 3 جولات من التصفيات.

حسام حسن - مدرب منتخب مصر

حسام حسن – مدرب منتخب مصر

تصريحات حسام حسن قبل مواجهة مصر وموريتانيا

وقال حسام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: “موريتانيا منتخب يملك طموحا كبيرا وأحترمه كثيرا. إنه خصم قوي حقق نتائج جيدة ضد منتخبات كبيرة”.

واضاف: “القناعة المتبادلة بين اللاعبين والجهاز هي سر قوتنا الهجومية والدفاعية، عندما يكون اللاعب مقتنعًا بمدربه سيقدم أقصى ما لديه”.

وواصل مدرب الفراعنة:لا أتفق مع من يتحدث عن وجود عجز في صفوف المنتخب لأن مدرب المنتخب أمامه قاعدة كبيرة من الأندية ونفس الأمر بالنسبة للأندية التي تضم 35 لاعباً.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

حسام حسن – منتخب مصر

وأشار : الأندية الكبيرة حالياً لديها أزمة فالأهلي والزمالك يعانيان من أزمة في مركز الظهير الأيسر وتعاقدوا مع لاعبين أجانب في هذا المركز.

واختتم تصريحاته قائلا: “من حق منتخب المغرب يكون الأول في أفريقيا، لأنهم طوروا من نفسهم ولكن مينفعش الفراعنة يكونوا تالت ورابع القاره في الفترة المقبلة يجب أن نكون قبل المغرب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق