عاجل

أجمل إطلالات بيلا حديد الأيقونية بالتزامن مع عيد ميلادها - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

على مدار سنوات، استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، أن تحتل مكانة مميزة في مجال الموضة والأزياء، وأصبحت إطلالتها سواء في حياتها الشخصية، أو التي تظهر بها على منصات العروض محل اهتمام من الكثيرين.

أتمت بيلا حديد عامها الثامن والعشرين، وفي شهر ميلادها، لنستعرض معاً أبرز إطلالتها التي ظهرت بها في عروض الأزياء على مدار السنوات الماضية، والتي كان من بينها قطع لا تُنسى.

إطلالات بيلا حديد في عروض الأزياء

خلال أسبوع الموضة في باريس 2024 الذي أسدل الستار على عروض الأزياء في عواصم العالم قبل أيام، تألقت بيلا حديد بعدد من الإطلالات إلا أن أبرزها ظهورها ببدلة رجالية بطابع كلاسيكي، والتي تكونت من سروال واسع وبيلزر مريح بأزرار أمامية وقميص أبيضع ورابطة عنق سوداء.

وفي عرض أزياء أخر، ظهرت بيلا حديد بفستان أبيض بسيط مجسماً من الأعلى، وينسدل طويلًا بطريقة مريحة إلى حد ما، والذي تميز بحمالات عريضة وغير متساوية في الحجم والشكل، بالإضافة إلى فتحة رقبة غير منتظمة، وقد أكملت إطلالتها بانتعال صندل أسود.

وفي إطلالة أخرى، تألقت بيلا بفستان ميدي باللون الأسود، جاء بتصميم مجسم ولكنه مريح، وتميز بحمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V. زُين الفستان بالكامل بالترتر اللامع، ونسقته مع صندل أسود ذي كعب عالٍ.

وخطفت بيلا حديد الأنظار بإطلالتها باللون الزهري، في أحد عروض الأزياء، حيث جاء الفستان طويلاً مزيناً بالكامل بالترتر البراق، بينما جاء الجزء العلوي من الفستان بتصميم يلتف حول الرقبة والصدر بأكتاف عريضة، مع فتحة جانبية عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا قليلًا بشكل مريح، مع فتحة ساق جانبية طويلة.

وفي إطلالة أخرى، تألقت بيلا حديد باللون الأخضر الزيتوني بتصميم مريح، وأكمام متوسطة الطول، وأكملت إطلالتها بارتداء قفازات جلدية سوداء وحذاء بوت جلدي أسود أيضًا.

وخلال عروض أزياء دار فيرساتشي، خطفت بيلا حديد الأنظار بفستان أحمر اللوت بتصميم الكورسيه عند الخصر وأكمام طويلة وواسعة، وتم تنسيقه مع سروال جلدي أحمر على شكل حذاء فاخر بنفس اللون.

إطلالات بيلا حديد غير التقليدية

وعلى مدار مسيرتها، ظهرت بيلا حديد بالعديد من الإطلالات غير التقليدية، والتي كان بعضها مساراً للحديث حول العالم بسبب فكرته المبتكرة، والتي كان ظهور بعضها مذهلاً للجميع.

يعتبر الفستان الأبيض المنفوش الذي ظهرت به بيلا حديد على منصة العرض، والذي تميز بالكشاكش في الجزء السفلي منه، واحد من إطلالتها غير التقليدية حيث حملت بيلا حديد مظلة مصنوعة من نفس خامة الفستان، حيث رفعتها لأعلى لتشكل قطعة مميزة تغطي الرأس وكأنها قبعة.

كما ظهرت بيلا حديد بإطلالة غير تقليدية أخرى، حيث ارتدت طقمًا مكونًا من سترة فضفاضة وتنورة مزينة بكسرات عريضة باللون الأبيض المصنوع من القماش اللامع، وجاء الجزء العلوي من الطقم بأكمام طويلة وأكتاف مرتفعة، وزين بأزرار فضية أمامية، وهي نفسها التي زينت التنورة، وأكملت إطلالتها بارتداء قفازات ملاكمة بيضاء، وحذاء أبيض اللون.

إطلالة بيلا حديد التي أذهلت الجميع كانت خلال عرض أزياء كوبيرني لعام 2023 بعد أن ارتدت فستانًا صنع بشكل مباشر على جسدها أمام الحاضرين، حيث تم رش طلاء أبيض عليها، وبعد لحظات قليلة تماسك الطلاء ليصبح على هيئة فستان ميدي مجسم، بتصميم تميز بأكتاف عريضة منسدلة وفتحة ساق جانبية طويلة.

من هي بيلا حديد؟

بيلا حديد، المولودة في التاسع من أكتوبر عام 1996، هي عارضة أزياء أمريكية من أصول فلسطينية، وتعد من أبرز العارضات في الولايات المتحدة والعالم، بجانب شقيقتها جيجي حديد، ووالدها هو محمد حديد، مطور عقاري من أصول فلسطينية أردنية، أما والدتها فهي يولاندا حديد، عارضة أزياء هولندية سابقة.

في مرحلة المراهقة، مارست بيلا رياضة الفروسية، وكانت تطمح للمشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016، إلا أن تشخيص إصابتها بمرض لايم المزمن في عام 2012، والذي شُخصت به أيضًا والدتها وشقيقها، أثر على مسيرتها الرياضية.

بعد تخرجها من مدرسة ماليبو الثانوية عام 2014، انتقلت بيلا حديد إلى مدينة نيويورك لدراسة التصوير الفوتوغرافي في مدرسة بارسونز للتصميم، لكنها علقت دراستها لاحقًا من أجل التركيز على مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، مع تعبيرها عن اهتمامها بالعودة إلى الدراسة لاحقًا للتفرغ لتصوير الأزياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق