عاجل

باحث سياسي: إسرائيل كشفت وجهها الحقيقي للعالم في حربها على غزة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باحث سياسي: إسرائيل كشفت وجهها الحقيقي للعالم في حربها على غزة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 08:05 مساءً

قال أكرم عطا الله، الباحث السياسي، إنه من أشد الأشياء غرابة في التاريخ، هي أن إسرائيل تحتل شعبا، وفي نفس الوقت تشكو من الشعب الأعزل القابع تحت قبضتها، وفي حين أن إسرائيل تمتلك سلاحاً نووياً، وتقوم بإبادة الشعب الفلسطيني الأعزل، لازالت تقول إنها ضحية وتخشى من ذلك الشعب لأنه يريد إبادة إسرائيل.

العقل الإسرائيلي مشوه

وأوضح «عطا الله» خلال مداخلة لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن ما يروجه الإسرائيليين، ناتج عن دعاية قوية، وعقل إسرائيلي مشوه، وغير سوي، متابعا: «جراء حرب الإبادة الإسرائيلية المستمرة، بات العالم يعرف حقيقة إسرائيل».

وزاد: «العالم الغربي عبر عن سخطه من إجرام إسرائيل في أكثر من مكان، خاصة في الجامعات، التي عبرت عن المزاج الشعبي الغاضب للدول الغربية»، مشيرا إلى أن العالم أصيب بالصدمة من جرائم إسرائيل.

إسرائيل ترتكب إبادة جماعية

وأكد أن إسرائيل ظهرت كدولة ترتكب إبادة، ولا تتعايش مع الآخر، وتدعي بأنها دولة حضارية ديمقراطية، ولكنها في الحقيقة دولة فاشية، وظهرت الحكومة الإسرائيلية، بأنها حكومة داعشية ولا يمكن وصفها بغير ذلك بعد انضمام سومتريتش وبن جفير المتطرفان إلى الحكومة.

وشدد على أن هذه الحرب كشفت الوجه الحقيقي لإسرائيل التي حاولت أن تخفيه عبر ستار العلمانية والحضارة، والديمقراطية، والمحافظة على حقوق الإنسان، إلا أن بعد هذه الحرب انسدل هذا الستار، وبات كل شيء مكشوفاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق