عاجل

بجوائز تصل إلى مليون ريال.. "شاعر الراية" يبدأ موسمه الثالث بتنافس كبير - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 06:56 مساءً

انطلقت أولى حلقات تجارب الأداء للموسم الثالث من برنامج 'شاعر الراية'، الذي يُعرض على قناة السعودية، وبدأ بتصفيات قوية للشعراء، حيث يتنافس 90 شاعراً لاختيار 30 منهم ليكملوا مشوارهم نحو المراحل النهائية.

تنافس كبير على اللقب

ويتنافس المشاركون على لقب البرنامج وجوائز مالية تتجاوز مليوني ريال سعودي، حيث يتوج صاحب المركز الأول بلقب 'شاعر الراية' ومبلغ مليون ريال، وسيحصل صاحب المركز الثاني على 500 ألف ريال، بينما سيحصل الثالث على 300 ألف ريال، والمركز الرابع على 200 ألف ريال، كما ستحصل المراكز الخامس والسادس على 50 ألف ريال لكل منهما.

وتتولى لجنة التحكيم مهمة تقييم المشاركين وتتكون من نخبة من الشعراء المتميزين، الذين تم اختيارهم بناءً على كفاءتهم وقدرتهم على النقد والتقييم، إضافة إلى موهبتهم الشعرية، وتشمل اللجنة د. سعيد السريحي، والشاعر ناصر السبيعي، والشاعر خالد المريخي.

و تمكن عشرة شعراء من التأهل في الحلقة السابقة من أصل 30 متنافساً، مما يترك المجال لاختيار 20 شاعراً آخرين سيتم تصفيتهم في الحلقات القادمة.

الموسم الثالث من "شاعر الراية"

ويتوقع ان يحمل الموسم الثالث من 'شاعر الراية' منافسات قادمة مليئة بالتحديات والإبداع، حيث يسعى كل شاعر لتقديم أفضل ما لديهم وإبراز موهبته والتنافس على اللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق