عاجل

أول تعليق من التعليم بشأن تعيين معلمي الحصة بالمدارس - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من التعليم بشأن تعيين معلمي الحصة بالمدارس - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:23 صباحاً

المالية توافق على تعيين معلمين بالحصة

وكانت وزارة المالية قد وافقت على تعيين عدد كبير من المعلمين بالحصة بمقابل مادي وصل الى 50 جنيها مقابل الحصة الواحدة ، على الا يزيد النصاب للمعلم بواقع 20 حصة في الأسبوع .

مسابقة خاصة لتعيين المعلمين بالحصة

وأكد الدكتور أيمن بهاء الدين ، نائب وزير التربية والتعليم ، في تصريحات صحفية ، أن موافقة مجلس الوزراء على جواز مسابقة لتعيين المعلمين بالحصة ، بخلاف المسابقة العامة والتي يعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سوف تعطي الأحقية للمعلمين المتعاقدين بالحصة في المدارس مع وزارة التربية والتعليم بدء من العام الدراسي الجاري 2024-2025 .

تعيين المعلمين بالحصة عن طريق الادارة التعليمية

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن التعيين سوف يكون عن طريق ترشح كل ادارة تعليمية ، وما تحتاجه من سد عجز وتعيين المعلمين بالحصة على حسب كفاءة كل معلم والتزامه من حيث الشرح في الحصة ومدى استيعاب الطلاب من كل معلم .

مجلس الوزراء يوافق على تعيين المعلمين بالحصة

وكان مجلس الوزراء، قد وافق في اجتماعه الأسبوعي أمس، على مقترح بجواز الإعلان عن مسابقات لشغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم لمن سبق لهم التدريس بالمدارس الحكومية وفقا للضوابط والقواعد.

وأصبح يجوز بعد موافقة رئيس الوزراء أن يتم الإعلان عن مسابقات لشغل وظائف معلم مساعد بالوزارة لمن سبق لهم التدريس بالمدارس الحكومية، وذلك وفقًا للضوابط التي يتم الاتفاق عليها بين الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق