أخبار الرياضة - الأخضر جديد.. أمام الساموراي العنيد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

لن ينسى الشارع الرياضي السعودي قذيفة «الفهد»، النجم الدولي الكبير فهد المولد «شفاه الله» التي أطلقها عند الدقيقة 63 من لقاء منتخبنا الوطني أمام اليابان، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال كأس العالم، حيث كان يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 جميلاً للرياضيين عموماً ولـ«الفهد» خصوصاً.

اليوم يستضيف منتخبنا الوطني نظيره الساموراي، وعلى إثر ذلك يتداول الشارع الرياضي اسم لاعب منتخبنا فهد المولد «شفاه الله»، إذ يأتي في الأذهان لا إرادياً في أي مباراة للأخضر ضد اليابان، ولن ينسى الجمهور السعودي ما فعله «الفهد» ضد اليابان عندما سجل الهدف الوحيد على ملعب «الجوهرة» الذي أهل منتخبنا لكأس العالم 2018.

وقالت الجماهير من خلال منصة «X»:

• «لا يمكن أن ترى المنتخب يقابل اليابان دون أن تتذكر هدف فهد المولد التاريخي، الذي طار بالأخضر لمونديال كأس العالم».

• ‏«ذكرى مُرّة، ولكنها ستكون محملة بالدعوات الصادقة والشفاء العاجل، أسأل الله العظيم أن يشفيه ويرده لأهله ولنا سالماً وبصحته وعافيته».

• «عندما تأتي مباراة السعودية واليابان، يستحيل أن يُنسى هدف فهد المولد التاريخي ضد اليابان، بالتوفيق بإذن الله للصقور، والله يشفيه ويعافيه يا رب».

• «لن ننسى من فرّحنا بالتأهل السعودي ومن نفس ملعب الجوهرة في لقاء السعودية اليابان، الله يفرحنا بشفائك يا فهد المولد، لن ننساك بإذن الله تعالى من الدعاء.. الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة وترجع سالماً غانماً لأهلك وجميع محبيك».

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - الأخضر جديد.. أمام الساموراي العنيد - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 07:59 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق