محمد الدماطي: من حق أمير توفيق الدفاع عن نفسه بعد تصريحات أحمد القندوسي.. وأطالب بتفعيل هاشتاج 20 يوماً الأهلي فوق الجميع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد الدماطي: من حق أمير توفيق الدفاع عن نفسه بعد تصريحات أحمد القندوسي.. وأطالب بتفعيل هاشتاج 20 يوماً الأهلي فوق الجميع - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 01:56 صباحاً

قال محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفترة المقبلة تحتاج لتركيز كبير لتحقيق بطولة السوبر المصري في الإمارات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد الدماطي.

تصريحات محمد الدماطي

وأضاف محمد الدماطي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، الوضع داخل مجلس إدارة النادي الأهلي لا نتحدث عن كرة القدم لأن فريق الكرة ليس له علاقة بمجلس إدارة النادي، وخسارة الأهلي تتوقف الحياة معي والأهلي بالنسبالي زي البنج.

وتابع محمد الدماطي، عندما يخسر الأهلي تسود الدنيا في عيني، وأمامنا 20 يوما قبل مباريات السوبر المصري وأريد أن نرفع هاشتاك 20 يوم الأهلي فوق الجميع وبعد ذلك لدينا مباراة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

واستكمل محمد الدماطي، لا أحب الحديث في الفترة المقبلة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل التركيز في الفترة المقبلة، وأطلب من الجميع داخل النادي بأن لا يتحدث نهائيا في الفترة المقبلة ومن حق جمهور الأهلي الهجوم لأنه أهلاوي مثلك.

محمد الدماطي

محمد الدماطي مع أحمد شوبير

وأفاد محمد الدماطي، أي لاعب تابع للنادي الأهلي أو شخص محسوب على النادي عندما يتحدث في الإعلام فكل كلمة محسوبة، وازمة أحمد القندوسي وأمير توفيق انتهت بعد التحقيق داخل النادي الأهلي، ويجب إغلاق هذا الملف، وأمير دافع عن نفسه وهذا حقه ونريد تخطي هذه الفترة الهامة.

واختتم محمد الدماطي تصريحاته، الفترة المقبلة ستكون مهمة للنادي الأهلي وأريد أن نعلن عن مبادرة 20 يوما الأهلي فوق الجميع مثل هاشتاج الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ونعمل بالهاشتاج مثل نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق