غارة إسرائيلية تستهدف محيط كنيسة في بلدة دردغيا جنوبي لبنان (صور) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غارة إسرائيلية تستهدف محيط كنيسة في بلدة دردغيا جنوبي لبنان (صور) - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:32 مساءً

أفادت وسائل إعلام لبنانية، مساء اليوم، بسقوط شهداء وجرحى جراء غارة إسرائيلية استهدفت محيط كنيسة في بلدة دردغيا الواقعة بقضاء صور جنوبي لبنان.

 

غارة إسرائيلية على بلدة دردغيا جنوب لبنان

وأشارت "الوكالة الوطنية للإعلام"، إلى أن الغارة الإسرائيلية على دردغيا دمرت منزلًا يقطنه مسن ومسنة يقع إلى جانب كنيسة.

77f15bfc6c.jpg
bda5d9f6e5.jpg

وأوضحت الوكالة، أن المقاتلات الإسرائيلية شنت غارة على بلدة دردغيا، استهدفت صالون كنيسة البلدة ومركز الدفاع المدني، ما أدى إلى ارتقاء خمسة شهداء من الدفاع المدني اللبناني.

 

الصحة اللبنانية تعلن حصيلة شهداء وجرحى بلدة دردغيا 

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، أن الغارة الإسرائيلية على بلدة دردغيا خلفت 5 شهداء و12 جريحًا وسط انتشار أشلاء الضحايا بموقع العدوان.

الاحتلال يواصل شن غارات على بلدتين جنوب لبنان

حزب الله يعلن التصدي لمحاولتي تسلل لقوات إسرائيلية جنوب لبنان

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق