عاجل

أميرة أديب تكشف سبب اتجاهها إلى الغناء.. هل تحصل على مليون جنيه يوميا؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أميرة أديب تكشف سبب اتجاهها إلى الغناء.. هل تحصل على مليون جنيه يوميا؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:45 مساءً

«طريقتي في التفكير اتغيرت في فترة معينة، وكنت مؤمنة إن صوتي وحش»، بهذه الكلمات وضحت أميرة أديب، ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، سبب تحولها إلى الغناء، مضيفة في تصريحات تلفزيونية: «كنت مقتنعة لفترة إن صوتي مش حلو، لكن مع الوقت اكتشفت إن دي كانت مجرد أفكار محدودة، وكنت فاكرة إني معرفش أغني، وبعد كده قررت أتعلم، وبدأت أكتب مسلسل عن الموسيقى مع أحد أقاربي، ومن هنا بدأ شغفي بالغناء»

سبب اتجاه أميرة أديب إلى الغناء 

وأضافت أميرة أديب: «أنا شخصية لم تواجه، وقلبي انجرح بعد قصة حب لم أواجه فيها ذلك الشخصي، لأني شخص أحاول باستمرار أن أكبر دماغي، مبقعدش أهلك نفسي في عتاب، أنا بمشي على طول ، كنت عند واحدة صحبتي، ذهبت معها لصديقتها وزوجها وبدأت أسمع موسيقي بشكل مختلف، وأخرجت وقتها طاقتي كلها بسبب عدم المواجهة، رغم أنها كانت أغنية ليست مهمة».

أميرة أديب تطلق أول أغنية بعنوان كارت محروق

وعن انطلاق أول أغنية في حياتها قالت: «قابلت شخص يدعي شادي، وطلبت منه أن تقدم أغنية وروحنا عملنا كارت محروق في ساعتين، وقولنا هنجرب مع بعض وكنا مع أصحابنا».

«كارت محروق» واجهت تفاعلًا كبيرًا عندما أصدرتها أميرة أديب في يوليو الماضي، وهي من توزيع LECHA والكليب من إخراج محمد المصري وملابس ياسمين كناوي وتصمين رقصات وإشراف فني ليلى غالب ومكياج آية عبد الحميد.

 

حقيقة حصول أميرة أديب على مليون جنيه

 

ومن جهة أخرى، كشفت أميرة أديب حقيقة حصولها على مليون جنيه من والدها يوميا: «ده محصلش معايا متولدش في فمي معلقة دهب، أنا تعبت وقررت استقل ماديا، خاصة بعد رفض أهلي دخول الوسط الفني، ورفضوا مساعدتي، رغم أنني لست ضد فكرة أن الأب أو الأم تساعد أولادها بالأموال، يارب وأتمني أكبر وأقدر أقدم لولادي فلوس وكل اللي يتمنوه يلاقوه».

شخصية مستقلة منذ 6 سنوات 

وأضافت: «قررت أكون شخصية مسؤولة عن نفسي، منذ 6 سنوات، وذلك يرجع لسبب أن أهلي وخاصة والدتي منال سلامة رفضوا دخولي الفن، وظللت في صراع مع والدتي لمدة عامين حتي ادرس مجال التمثيل، ولكنها رفضت في النهاية، فقررت أن اجتهد، حتي حصلت على منحة من أمريكا وقررت السفر وبدأت أول الخطوات من هناك».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق