عاجل

حملات مرورية مكثفة لضبط المخالفين بشوارع القاهرة والجيزة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

شنت الإدارة العامة لمرور  القاهرة حملات موسعة على المحاور الرئيسية في العاصمة، بهدف التدخل الفوري للتعامل مع أي أعطال أو حوادث قد تعوق حركة السير، تزامنًا مع بدء العام الدراسي وذهاب الطلاب إلى مدارسهم.

 

حملات مرورية بالطرق والشوارع الرئيسية

انتشر رجال المرور في أنحاء العاصمة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

المرور يرفع السيارات المتروكة في الشوراع

تضمنت الحملة إزالة جميع السيارات المهجورة التي تتسبب في ازدحام مروري، حيث انتشرت فرق المرور في مختلف أنحاء المدينة لرصد المخالفات بكل أنواعها، مع تطبيق القانون بحزم على المخالفين، وقد تم التركيز بشكل خاص على رفع السيارات المتروكة التي تزيد من تفاقم الزحام.

انتشار فرق الإغاثة المرورية 

 كما تم تعزيز فرق الإغاثة المرورية وامتدت الجهود لتشمل الطرق السريعة أيضًا، حيث نفذت الإدارة حملات مكثفة للحد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق