«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يكثف غاراته على غزة مع دخول العام الثاني للحرب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يكثف غاراته على غزة مع دخول العام الثاني للحرب - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:44 صباحاً

قالت قناة القاهرة الإخبارية، إنه بعد عام من الحرب الإسرائيلية على غزة لا توجد أفق للتهدئة كما أن الاحتلال الإسرائيلي يقفز خطوات إلى الأمام في عدوانه.

الاحتلال يكثف غاراته على غزة 

وأضافت القناة خلال تقرير عرضه برنامج «من مصر»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، أنه مع دخول الحرب على قطاع غزة عامها الثاني كثف جيش الاحتلال غاراته على أنحاء مختلفة من القطاع، كما واصل عملياته العسكرية التي بدأها في مخيم جباليا مستهدفا المدنيين وخيام النازحين، ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والمصابين.

وأشار التقرير إلى أن الفصائل الفلسطينية تخوض اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال وعلى محاور عديدة، وذلك بعد إعلان استمرارها في معركة استنزاف طويلة وممتدة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

توسيع المنطقة العسكرية المغلقة بالجليل الغربي

وتابع أن لبنان هي الجبهة الأكثر اشتعالا، فمع الغارات الجوية الإسرائيلية المتواصلة على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت ومدن وبلدات الجنوب اللبناني استدعى جيش الاحتلال فرقة عسكرية إضافية، كما أعلن توسيع المنطقة العسكرية المغلقة بالجليل الغربي في إطار محاولاته للتسلل إلى جنوب لبنان من محاور إضافية.

وذكر التقرير، أنه في المقابل يكثف حزب الله من هجماته الصاروخية باتجاه إسرائيل معلنا التصدي لمحاولات التسلل الإسرائيلية عبر الكمائن واستهداف القوات المتوغلة وتجمعاتها عبر الحدود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق