عاجل

أجواء خريفية فوق المرتفعات وحارة في باقي المناطق حتى السبت - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجواء خريفية فوق المرتفعات وحارة في باقي المناطق حتى السبت - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:37 صباحاً

يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى الأربعاء، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس خريفيا معتدلا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان، ما بين 29 - 19 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 27 - 17، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 16 ، وفي مرتفعات الشراة 27 - 14, وفي مناطق البادية 35 - 18, وفي مناطق السهول 30 - 20, وفي الأغوار الشمالية 36 - 23, وفي الأغوار الجنوبية 38 - 25، وفي البحر الميت 37 - 24، وفي خليج العقبة 36 - 24 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيا معتدلا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، و حارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويبقى الطقس الجمعة، خريفيا معتدلا، فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتبقى درجات الحرارة السبت، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس خريفيا معتدلا للحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق