مصر في 24 ساعة| رسالة الخارجية للجالية المصرية بلبنان.. هل اشترى ساويرس حصة في منجم السكري؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net تناولت برامج التوك شو، عدد من القضايا التي اهتم المواطنون بمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

اللواء سمير فرج يكشف سر تخوف إيران من ضرب إسرائيل لها (فيديو)

كشف اللواء سمير فرج، الخبير العسكري والإستراتيجي، عن سر تخوف إيران من ضرب إسرائيل لها.

وقال "فرج" في حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء، "فيه 9 دول عندهم قنابل نووية إيران تريد الانضمام إليهم".

أحمد موسى: ظهور معدات عسكرية لأول مرة صناعة مصرية 100% (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني، موضحا أنه بعث برسائل مهمة للداخل والخارج.

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، أن ما تم مشاهدته اليوم هو جزء من الجيش الثاني الميداني وليس كله.

"خط أحمر".. تصريح عاجل من وزير الخارجية بشأن تصفية القضية الفلسطينية

شدد السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، خلال مباحثاته مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، على الرفض الكامل والمطلق لكل السياسات الإسرائيلية التي تستهدف فرض أمر واقع جديد على الفلسطينيين، والذي يضطرهم إلى النزوح من أراضيهم المحتلة، بما يؤدي إلى تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

وأضاف "عبد العاطي"، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني، نقلته فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء، أن تصفية القضية الفلسطينية يعد خط أحمر لكل من مصر والأردن ولن يسمحا بحدوثه، كما أكدا خطورة الوضع الإنساني المتردي في قطاع غزة بعد مرور عام من العدوان الإسرائيلي.

بيان مهم من "الإسكان" بشأن أسعار طرح الوحدات الجديدة في 15 مدينة (فيديو)

كشف عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، تفاصيل بشأن الأسعار المتعلقة بطرح وحدات سكنية في 15 مدينة جديدة في القاهرة والجيزة والمنصورة وقنا والمنيا وغيرها.

وقال "خطاب" في اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، أن كل متقدم يمكنه اختيار وحده تناسب حجم دخله الشهري، موضحا أن كل نوع من الإسكان يتميز بشيء معين والوحدات المعروضة تشمل التشغيل والصيانة والخدمات.

الخارجية توجه رسالة مهمة إلى الجالية المصرية في لبنان

قال السفير تميم خلاف، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن السفارة المصرية في تواصل مستمر مع الجالية المصرية في لبنان، حيث كان تحرك الخارجية سريعا منذ اللحظة الأولى لاندلاع الأحداث في بيروت.

وأشار خلاف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إلى أن السفارة مازالت على تواصل مع الجالية المصرية ومن يرغب في العودة لمصر عليه أن يتواصل مع السفارة وسيتم العمل على إعادته إلى مصر.


عاجل| نجيب ساويرس يوضح حقيقة شراء حصة في منجم السكري.. ويكشف مفاجأة

كشف المهندس نجيب ساويرس، حقيقة شراؤه حصة من منجم السكري، مشيرا إلى أن ما تردد بشأن هذا الصدد غير صحيح، قائلا: "كلام مش صحيح على الإطلاق ومش داخل في الصفقة دي".

وأشار ساويرس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، إلى أن الصفقة ناجحة بكل المقاييس ولكنه ليس مشاركا فيها، كاشفا أن مصر بها نحو 4 مناجم أخرى مثل السكري، والمشكلة في العصابات التي تستخرج الذهب بطريقة غير شرعية.

 

اتحاد الصناعات: أداء كامل الوزير يفوق طموحات العاملين في القطاع الصناعي

قال محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، إن الفريق كامل الوزير جاء بتوجيهات مباشرة بحل مشاكل قطاع الصناعة، واتخذ بالفعل قرارات لم يسبقه إليها أحد.

وأشار البهي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، إلى أن ملف المصانع المتعثرة من ضمن الملفات التي ناقشها ويعمل على وضع حلول لها، حيث إنها الأنسب للعمل بسبب جاهزيتها.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق