بالفيديو: صحفية لبنانية تفتح النار على حزب الله وتصفه بالشيطان .. وتعلق : من يرى خامئني الإله الأكبر روح إيران وحارب وحل عنا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: صحفية لبنانية تفتح النار على حزب الله وتصفه بالشيطان .. وتعلق : من يرى خامئني الإله الأكبر روح إيران وحارب وحل عنا - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:00 صباحاً

صحيفة المرصد: فتحت الصحفية اللبنانية "هاجر كنيعو " في مقطع فيديو النار على قيادات حزب الله في لبنان ، ووصفت الحزب أنه قائم على حيلة الإنكار والانتصارات الوهمية .

وقالت : لم أرى في العالم تنظيما مسلحا ميليشيا قائم على حيلة الإنكار وجنون العظمة بانتصارات وهمية ويرتكز على حملات إعلامية تشد العصب المذهبي مثل حزب الله.

وتابعت: أن كلمة نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب اللہ هي عبارة عن "جرعة بنج " لبيئته الحاضنة بعدما شعرت قيادات الحزب أن جزءا كبيرا من شعبه بدأ يفهم أن إيران قد باعت رأس حسن نصر‌الله مقابل المليارات ، فأتت كلمته لشد العصب بعقيدة " غريبة عجيبة" لانتصارات وهمية .

واشارت إلى أنه بالمقابل ، أتت كلمة نعيم قاسم كإبرة وجرعة جنون عظمة منكهة بصفعة على الخد لنبيه بري لإبقاء حركة أمل إلى جانب حزب الله .

وأضافت: ومن انتصاراته الوهمية أطلق حزب الله رشقة صاروخية باتجاه حيفة أغلبها تم اعتراضها بالقبة الحديدة والآخر سقطوا في المياه . وأشارت إلى أن إسرائيل ردت عليهم بـ 4 غارات على الضاحية الجنوبية وتم قتل المئات .

وأردفت: وزير خارجية إيران أتى إلى بيروت ليحكي من منبر إعلامي لبناني ، وقال" استمروا في المقاومة .. ونحن سنساندكم ونسلحكم" . مٌضيفه : لماذا لا تقاوم من طهران؟.

وأوضحت: من يرى أن علي خامئني الإله الأكبر ، ومن يريد أن يذهب فداءا للسيد حسن نصرالله ، والحسن والحسين ، نال مرادك وروح عند طهران وحارب وحل عن هذا البلد.

واستطردت: نحن لا نريد العيش مع الشيطان الأكبر حزب الله الذي جر البلد نحو الهاوية .. ما بتشبهونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق