عاجل

مدرب بلوزداد: الأهلي منافس قوى ولكن كرة القدم لا تعترف بالتوقعات أو التاريخ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الفرنسي كورينتين مارتينيز، المدير الفني لفريق شباب بلوذداد الجزائري، صعوبة مجموعته التي يتواجد بها الأهلي وستاد أبيدجان وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولي: "نتواجد في مجموعة تضم بطل أفريقيا وحامل اللقب والأكثر تتويجا بالبطولات، بالإضافة إلى ستاد أبيدجان الفريق القوي أيضا".

وأوضح: "نتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة هذه المرة، كل أندية المجموعات قوية، والجميع ببحث عن تذكرة التأهل، ومن جانبنا نسعى لتقديم مستوى متميز يقودنا إلى الدور التالي".

وأضاف: "شباب بلوزداد الجزائري حصل على اللقب المحلي أربع مرات وهو من أكثر الأندية تتويجا بالبطولات المحلية في الجزائر، ونسعى لتحقيق نتيجة طبية في دوري الأبطال بجانب التتويج بالدوري الجزائري".

وقال: "نسعى للتحضير بقوة للمنافسات الأفريقية خلال الفترة المقبلة"، مضيفا: "شاهدت العديد من المباريات للأهلي الموسم الماضي وتحديدا في كأس العالم للأندية، والفترة المقبلة ساشاهد مباريات الأهلي الأخيرة، خاصة أنني لم أشاهد مباريات مؤخرا لبطل أفريقيا".

وتابع: "لا يمكن توقع الفائز في مباراتي الأهلي، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ولكن فكرة التوقع لا تكون صحيحة في عالم كرة القدم، وعلينا التحضير الجيد ذهنيا وفنيا للمباريات".

وأضاف: "كرة القدم لا تعترف بالتوقعات أو التاريخ، ولكن في النهاية النتيجة قد تذهب في أي اتجاه، وعلينا احترام جميع المنافسين سواء الأهلي أو ستاد أبيدجان أو اورلاندو بايرتس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق