بعد غياب 10 أعوام.. إطلاق لعبة الملاكمة «Undisputed» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غياب 10 أعوام.. إطلاق لعبة الملاكمة «Undisputed» - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:36 صباحاً

تطلق شركة Steel City Interactive، بالشراكة مع PLAION، لعبة فيديو الملاكمة «Undisputed»، الجمعة، قبل 24 ساعةً من افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض، الذي سيشهد تتويج بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة.
وتعدُّ «Undisputed» أول لعبة فيديو ملاكمة رئيسة تُطرح في الأسواق منذ أكثر من عشرة أعوامٍ، وتأتي بتجربةٍ مبتكرةٍ، تعيد تعريف ألعاب الملاكمة عبر محاكاةٍ واقعيةٍ، واستراتيجياتٍ قتاليةٍ مبتكرةٍ، إلى جانب قائمةٍ واسعةٍ من المقاتلين المرخَّصين.
وطبقًا لبيانٍ صحافي، صادرٍ عن موسم الرياض، يتيح الإصدار الرقمي Deluxe WBC Edition لعشاق اللعبة الفرصة للعب الفوري، والحصول على محتوياتٍ حصريةٍ.
ويأتي الإعلان بعد فترة الوصول المبكِّر، التي بدأت يناير 2023، حيث شهدت اللعبة تطورًا مستمرًّا بفضل ملاحظات اللاعبين لضمان تقديم تجربة ملاكمةٍ لا مثيل لها.
ومع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي، ينتظر اللاعبون تجربةً محسَّنةً في اللعب مع رسومٍ متحركةٍ عالية الدقة، وحركةٍ ديناميكيةٍ مبتكرةٍ، لتجسِّد تجربة ملاكمةٍ غير مسبوقةٍ.
وتتميَّز اللعبة بتقديم أكثر من 60 نوعًا من اللكمات المختلفة، مع أنظمةٍ فيزيائيةٍ متطورةٍ، تعزز من تجربة اللعب الغامرة. كما يعتمد نظام التحكم على توازنٍ استراتيجي بين الهجوم والدفاع، ما يجعل التوقيتات وحركات الحلبة عواملَ رئيسةً لتحقيق الفوز.
وتضم «Undisputed» أكثر من 70 ملاكمًا حقيقيًّا، من الرجال والنساء، يشملون أساطيرَ وأيقوناتٍ معاصرةً، مثل تايسون فيوري، وكاتي تايلور، إضافةً إلى أساطير الملاكمة مثل جو فريزر، وروي جونز جونيور.
كذلك تتضمن اللعبة منظمات الملاكمة العالمية الكبرى، مثل WBC وWBO وIBF، وتقدم مواقعَ وصالات تدريبٍ شهيرةً، بينها Coldwell’s Gym، و«المملكة أرينا»، إلى جانب معدات ملاكمةٍ من علاماتٍ تجاريةٍ معروفةٍ، مثل Empire وEverlast وRival.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق